3/20/2011

نظرة بعرض أزياء سبلاش .. ربيع وصيف 2011

عاد المصممون في سبلاش مرة أخرى, برسم خطوط الموضة باستخدام الكعب العالي مع ارتداء موديلات من اللون الأبيض الذي يعبر عن صفاء النفس، حيث يقدم سبلاش اللون الأبيض المحبب بشكل جديد ومميز كشكل أساسي في مجموعته لموسم ربيع /صيف 2011 ، وبالابتعاد قليلاً عن عرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2010 , الذي كان شعاره التجدد و الخروج عن المألوف والروتين، قدم 35 عارضا"وعارضة, أحدث الموديلات العالمية, والذي يجسد فكرًا معاصرًا يعكس أسلوبًا جديدًا للحياة ، وذلك في عرض الأزياء الذي حضره أكثر من 3000 من عشاق الموضة الذي قدم بايديولوجية وطريقة جديدة للحياة . وقد وجدت هذه الأيديولوجية طريقها إلى النور في قاعة مدينة أرينا في مدينة جميرا الرائعة بدبي , حيث يعكس سبلاش تعزيز دوره وتواجده تحت راية الأزياء وقدرة كل فرد على توظيف خطوط الموضة للارتقاء بحياته. نَبَضَ عرض الأزياء بالحياة من خلال مجموعة سبلاش لأحدث خطوط موضة لموسم ربيع/ صيف 2011 المستوحاة من عدد من خطوط الموضة المشهورة مثل "بريتي بوهو"، و"موديرنيست ريزورت"، و"ديفينتي"، و"هامبل كلاسيكس"، و"سوفيستيكاتد سفاري".

ومن خلال تقديم الوصايا العشر لخطوط الموضة، اتخذت أزياء سبلاش من عصر الموضة شعارا" لها تردده. يتمثل تجسيد تلك الوصايا من خلال الإيمان بأن الموضة ليست فقط ضرورة، بل هي فن. فيما يلي بعض الشعارات والوصايا التي ترددت في عرض الأزياء: "اجعلي خزانتك مرآة للخلود"، و"تعلمي من أخطائك"، و"طريق النور يبدأ من عرض الأزياء"، و"كوني نموذجًا للمرأة الأنيقة".

بدأ عرض الأزياء مختلفًا هذه المرة عن العروض السابقة باستخدامه منصة عرض بيضاء دائرية تستخدم للمرة الأولى في المنطقة، كما تم وضع أربع لافتات في وسط منصة العرض للإشارة إلى موديلات سبلاش من مجموعة أزياء ربيع /صيف 2011 , بالإضافة إلى الكثير من الحوائط الملتوية المتراصة على هيئة ربع دائرة لعمل سطح إسقاطي، مع وجود مقاطع من الفيديو قام بتصميمها مجموعة من فناني طوكيو لاستكمال الفكرة التي تدور حولها مجموعة أزياء هذا الموسم.

وقال المدير التنفيذي لمحلات سبلاش رازا بيج: "لطالما سعينا في سبلاش للأزياء إلى إدخال مفاهيم جديدة على الحملات التسويقية؛ الأمر الذي عزز من مكانة الشركة موسمًا بعد الآخر, وجاءت مجموعة أزياء ربيع وصيف 2011 شعارا" لتتويج معنى كلمة "أزياء" الذي جسدته متاجر سبلاش طوال تلك السنوات, وفي هذا الموسم ولكي ننطلق بمجموعة أزياء ربيع وصيف 2011 ، توجهنا إلى الشوارع واستوحينا من خطوط الأزياء العالمية الأخرى، والآن قررنا إرساء أسس للحياة من خلال خطوط الموضة.

واستمرارًا في تقديم عروض الأزياء لعشاق الموضة وللأوفياء من العملاء، كان عرض الأزياء المنتظر ذا مذاق خاص، وتلاه بعد ذلك عرض هام حضره نخبة من الشخصيات الهامة جدًا في دولة الإمارات العربية المتحدة, وقد اختتم العرض المدير التنفيذي لمحلات سبلاش رازا بيج بعد أن مشى على منصة العرض وقام بتحية جميع الحضور.

وقد شهدت منصة عرض سبلاش تأثيرات كثيرة ومختلفة استمدت من منصات العرض العالمية؛ فقد امتزجت بالتصميمات المختلفة ووجود سبلاش كعلامة تجارية. قُسِّم العرض إلى أربع مراحل عمرية جسدتها تصميمات الموسم وألوانه، فكانت الأولى هي مرحلة "الطفولة" والتي تجسد البراءة والألوان المبهجة وبداية اكتشاف عالم الأزياء، وقد تم تقديمها في فكرة "بريتي بوهو" التي تتميز بالحيوية والنشاط واللعب، وقد تبنت مجموعة من الفساتين أسلوب الحياة الشعبي تناقضه مجموعة الألوان كدرجات الأخضر والوردي الرقيق والأزرق الداكن والأحمر والأبيض والنيلي. وكملت الأطقم المكونة من التي شيرت أو القميص والجينز الفاتح بجانب مجموعات السالوبيت والفساتين , ومجموعة من الإكسسوارات مثل الإيشاربات، والمناديل المنقوشة، والحقائب الكبيرة المصنوعة من الكنفا.

وبتقدم عرض الأزياء تأتي مرحلة "المراهقة" التي تتميز بالتجارب والتمرد ورحلة الإنسان لاكتشاف ذاته. تتميز المجموعة المعروضة على الممر بألوان لاقت ترحيبًا كبيرًا؛ فهو عرض لمجموعة كاملة من الملابس تحمل مزيجًا من الألوان المزخرفة كالأزياء التي اشتهرت بها السبعينيات. اعتلت أزياء سبلاش مستوى جديدًا من خلال عرضها للبلوزة الملونة الجريئة والجيب مع القليل من الإكسسوارات التي تتماشى مع الموضة.

وبالوصول مرحلة "النضج"، اتسمت المجموعة بموديلات أكثر تحديدًا تعبر عن الذات. استوحت هذه المرحلة إلهامها من مجموعة أزياء "لوكس ترافيلر" حيث امتزجت مجموعة أزياء السبعينيات مع السحر وتوجت بروح السفاري المغربية. تميزت الموديلات بالأناقة والجرأة مع الاحتفاظ بالذوق الرفيع والجاذبية، وذلك في تصميمات تبرز الجمال العرقي ومستوحاة من أزياء القبائل. عرضت مجموعة الأزياء تصميمات من جلود الحيوانات وأقمشة مطرزة ذات أشكال هندسية وأشكال زهرية لتتماشى مع البنطلونات المرتفعة الخصر ذات أرجل تتسع تدريجيًا، كما شمل عرض الأزياء عدد 70 بلوزة ضيقة.

في المرحلة الأخيرة من عرض الأزياء، تميزت المجموعة بما يسمى بـ"سمو الروح" حيث تتحد جميع الموديلات في شكل واحد من أشكال الموضة. تتميز هذه المجموعة بالتأثير الفني وعدم وجود الكثير من الألوان الكلاسيكية. أما بالنسبة للخامات، فكانت من الألياف البسيطة؛ الأمر الذي يدل على الابتعاد عن كل المظاهر المبالغ فيها، والاتجاه نحو الروحانيات والطبيعة. كان الأبيض لونًا سائدًا في هذه المجموعة وقد جاء على هيئة موديلات مريحة تعبر عن النقاء وسمو النفس الإنسانية، كما تتميز الموديلات بسهولة ارتدائها لأنها مصنوعة من القطن. تضمن ختام العرض مجموعة من الأزياء مصنوعة من الشيفون، إلى جانب إكسسوارات ذات طراز قديم وقطع من الكروشيه، كما كانت الأزياء مطرزة بقطع من الكريستالات اللامعة؛ فتبدو مناسبة للمساء.

وتلا العرض بمراحله الأربعة ,الحفل الذي انتظره عشاق سبلاش في ( أزياء الفردوس من سبلاش) لمنح كافة عشاق الموضة الفرصة للاسترخاء والاحتفال محاطين بكل ما يتعلق بالموضة من فن وإبداع.

إذا أردت ارتداء أحدث تصميمات الأزياء هذا الموسم بأسعار معقولة لا تؤثر على ميزانيتك، اذهب الآن إلى أي محل من محلات سبلاش. تتوافر هذه المجموعة من الأزياء من الآن وحتى يوليو 2011. مع تصميمات سبلاش، ستبدو في مظهر أنيق.

المزيد من مقالات موضة وازياء:   
 
 
أرسلي نظرة بعرض أزياء سبلاش .. ربيع وصيف 2011

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...