3/07/2011

نصائح ذهبيه لرجيم صحي


ريجيم ورشاقة:
عزيزتي حواء..عند اتباع هذا الريجيم هناك عدة نقط هامة جدا يجب اتباعها: عدم شرب الماء أثناء تناول الطعام، شرب لتر ونصف من الماء بين الوجبات يوميا، ويجب عدم اتباع هذا الريجيم اذا كنتِ تشتكي من أي أعراض مرضية، من الممكن أن تفقدي 5 - 7 كيلو عند اتباع هذا البرنامج.

اليوم الأول:
صباحا: قهوة بدون سكر, ظهرا: بيضتان مسلوقتان + قليل من السبانخ مسلوقة بالماء + حبة بندورة, مساء: قطعة ستيك كبيرة + سلطة بالزيت والليمون .

اليوم الثاني:
صباحا: قهوة أمريكية مع سكر قليل + قطعة بسكويت بدون سكر, ظهرا: قطعة ستيك كبيرة + سلطة فواكه, مساء: لا شىء .

اليوم الثالث:
صباحا: قهوة أمريكية مع سكر قليل + قطعة بسكويت بدون سكر, ظهرا: بيضة مسلوقة + قليل من الكرفس مطبوخة بالماء مع قليل من الزبدة + حبة بندورة, مساء: بيضتان مسلوقتان + قطعة ستيك صغيرة + القليل من السلطة .

اليوم الرابع
صباحا: قهوة أمريكية مع قليل من السكر + قطعة بسكويت بدون سكر, ظهرا: بيضة مسلوقة + جزر مطبوخ أو مسلوق مع قليل من الزبدة والماء + قطعة سمك صغيرة, مساء: سلطة فواكه + زبدية لبن صغيرة .

اليوم الخامس
صباحا: جزر مطبوخ مع قليل من الزبدة والماء + ليمون, ظهرا: قطعة سمك كبيرة مشوية + حبة بندورة مساء: قطعة ستيك كبيرة + سلطة بقدونس مع بصل وليمون وقليل من الزيت .

اليوم السادس
صباحا: قهوة أمريكية مع قليل من سكر + قطعة بسكويت بدون سكر ظهرا: قطعة دجاج مقلية أو مسلوقة أو مشوية + سلطة مساء: بيضتان مسلوقتان + زبدية صغيرة من الجزر المسلوق أو المشوي .

اليوم السابع
صباحا: شاي بدون سكر ظهرا: قطعة فخذ مشوية + فواكه مساء: حسب ما تشائين ولكن بدون خبز .
 
المزيد من مقالات ريجيم ورشاقة:      
 
 
أرسلي نصائح ذهبيه لرجيم صحي

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

هناك تعليق واحد:

  1. برنامج مميز
    كل الشكر لمجهودك
    لكنها بتفرق حسب جسم كل واحد
    :)

    ردحذف

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...