12/17/2014

افضل الحلويات شعبية في أمريكا


من منا لا يحب تناول الحلويات ، و قد يكون تناولها إدمانا لدى البعض ، و أصل كلمات حلويات  dessert  فرنسي و هي desservir  ، و تختلف الأصناف و الأنواع حسب كل بلد فمثلا إذا كنت على طاولة صينية لابد و أن تجد حلويات تحتوي على تمور ، و إذا كنت على طاولة مكسيكية فستجد الكاسترد ، و في أمريكا ستجد فطيرة التفاح ، وقد إخترنا اليوم مجموعة من أفضل الحلويات شعبية في أمريكا .

افضل الحلويات شعبية في أمريكا :

حلوى التشيز كيك cheesecake ، و يمكن عملها بوصفات متنوعة ، و لكن بالطبع المكون الأساسي بها هو الجبنة ، وأكثر الأنواع منها شيوعا هي المصنوعة بالجبنة الكريمي و الريكوتا ، و في نيويورك تصنع من الجبنة الكريمية و البيض و الكريمة و السكر ، و بعض الأنواع منها قد تحتوي على فواكه و كوكيز و زبدة الفول السوداني .

حلوى الكب كيك cupcake ، و هي حلوى إزدادت شعبيتها في السنوات الأخيرة ، و تتميز بتنوع نكهاتها فتجدها بالفانيليا و الشيكولاتة و القهوة و الليمون و زبدة الفول السوداني و أصناف أخرى ، مع كريمات حشو جذابة ، و يمكن صنعها في المنزل .

حلوى الجيلي jell-o ، و هي الحلوى الشهيرة في أمريكا ، و هي سهلة للغاية ، حيث ما نقوم به هو مجرد إضافة الماء المغلي إلى المزيج المجفف ، وتركه بضع ساعات ليتجمد قوامه .

حلوى الكاروت كيك carrot cake ، و هي كيكة الجزر و هي كيكة كريمية لذيذة و صحية ، منتشرة في أمريكا ، بدأت شعبيتها من منتصف القرن ال 20 ، و هي مزيج بين المكونات الحلوة و الحارة مع الجبن ، فهي تصنع من الجبن و الزبدة و السكر و الفانيليا ، و يمكن إضافة مكونات كالمكسرات و جوز الهند و الأناناس ، و يمكن تقليل السعرات الحرارية بها عن طريق تقليل الزيت و السكر المستخدمين .

حلوى الآبل باي apple pie ، و هي فطيرة التفاح ، و هي من أشهر الحلويات الأمريكية ، على الرغم من أن أمريكا ليست موطنها الأصلي ، حيث أنها ظهرت في أوربا في القرن ال 14 ، عام 1390 ، و في عام 1700 أصبحت أكثر شعبية في المملكة المتحدة ، و منذ القرن ال 18 أصبحت أساسية في كتب الطبخ الأمريكية ، و كثير من الناس يفضلونها طازجة ، على الرغم من أن مبيعاتها من النوع المجمد يحقق مبيعات عالية .

حلوى الآيس كريم ice cream ، و يعتقد أن أصله إيطالي ، و ظهر حديثا في القرن ال 17 ، و يوجد في كتب الطبخ الأمريكية منذ عام 1792 ، و يوجد به العديد من النكهات كالكريمة و الشيكولاته و الكوكيز .

حلوى البراونيز brownies ، و هي حلوى رائعة ، يوجد بها كمية كبيرة من الشيكولاتة ، و يمكن أن يضاف لها زبدة الفول السوداني و رقائق الشيكولاته و الشيكولاتة البيضاء و القهوة .

حلوى التشوكلت شيبس chocolate chips ، و هي وصفة غنية بالشيكولاته لكل عشاقها ، تقدم طازجة ، و يمكن إضافة الآيس كريم الفانيليا لها .

حلوى التشوكلت كيك chocolate cake ، و يعتقد أن أول خبز لها كان في عام 1674 كوسيلة للإستمتاع بالشيكولاته ، و تحظى بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة بل و في العالم كله ، و تدرج في كل حفلات أعياد الميلاد ، و إنفجرت شعبيتها عام 1950 .

حلوى الفادج fudge ، و مشكلتها هي تناول الكثير منها بفضل حلاوة طعمها ، وتوجد بالعديد من النكهات  ، مع الحليب الأبيض و الشيكولاته الداكنة و المكسرات ، و يصل عمرها لأكثر من 100 عام .  

أرسل افضل الحلويات شعبية في أمريكا

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الحلويات؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...