12/10/2014

افضل جهاز عجانة


أداة العجن أصبح لا غنى عنها في كل منزل حيث أنها تساعد كل ربة بيت على صناعة كافة المعجنات و الحلويات لأسرتها بكل سهولة بدلا من شراءها جاهزة و تجعلها تبقوم بالتنويع و التغيير في الأشكال و المكونات كيفما تشاء ، وتتواجد العجانة في الأسواق بعدة ماركات وكجهاز متصل أو مع محضر الطعام ، و قد إخترنا لكل ربة بيت أفضل أجهزة العجن التي تساعدها و تسهل عليها الأمر .

افضل جهاز عجانة :

جهاز العجانة من صن بيم sunbeam fpsbhs0302 : و به مضارب من الكروم و سنانير للعجن و به وظيفة مزدوجة للعجن يدويا أو رأسيا ، وموتوره 250 وات ب 5 سرعات ، و سعة الوعاء 3 لتر و هو مصنوع من الإستانلس ستيل .

جهاز العجانة من هاميلتون بيتش hamilton beach 63325 : و هو جهاز للقيام بكل وظائف الخلط و العجن ، موتوره 300 وات ، و يقوم بالعجن كخلاطين معا ، و معه 3 ملحقات ، و هو مناسب لخلط مجموعات مختلفة من الأطعمة ، و يتميز بسهولة إضافة المكونات أثناء الخلط بكل سهولة ، و يأتي معه عصا غير لاصقة و وعاء العجن و شوكة .

جهاز العجانة من كينوود kenwood hm400 : و هو جهاز للعجن و الخفق المزدوج ، موتوره 180 وات ب 5 سرعات ، به خاصية اللف التلقائي للوعاء ، و يتميز بمرونة الخفق يدويا و رأسيا .

جهاز العجانة من ألترا برايد ultra pride : و يقدم هذا الجهاز وظائف متعددة من خلال تصميمه الأنيق و هو مناسب لأي مطبخ و وعاءه قابل للفصل بكل سهولة و هو سهل التنظيف للغاية ، و موتوره أهدى كثيرا في الصوت أثناء العمل ، و هو أداة مثالية لطحن أنواع مختلفة من الطعام .

جهاز العجانة من كيتشن إيد kitchen aid kfp0922wh : وهو جهاز عجان يسع حتى 9 أكواب ، و به يد مريحة و جسم العجان شفاف لمتابعة العجن و الوعاء خالي من مادة ال  pba  الضارة ، و يمكن تنظيفه في غسالة الأطباق  ، و معه وعاء أصغر للعصائر يسع حتى 3 أكواب ، و العجان به فتحة لوضع المكونات أثناء الخفق و شفراته مصنوعة من الإستانلس ستيل .

جهاز العجانة من ألبنا alpina sf-4010 : و هو أداة عجن مساعدة ، بموتور سريع 450 وات ، و وعاءه 6 لتر ، بسرعتين ، شفراته مصنوعة من استانلس ستيل ، و يوجد فتحة في وعاء العجن لسهولة وضع المكونات مما يساعد في تقليل وقت التحضير ، و يأتي مع الجهاز كل الأدوات اللازمة للعجن .

جهاز العجانة من ألترا ultra : و هي وحدة عجن أنيقة و جذابة من الإستانلس ستيل و وعاءها قابل للفصل و سهل التنظيف ، و هي مفيدة في عجن كل أنواع الدقيق .

جهاز العجانة من بريمير premier : و هو جهاز ذو تصميم مضغوط ، موتوره  440 rpm  ، و هو مناسب للمطابخ المودرن الصغيرة .
أرسلي افضل جهاز عجانة

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الجهاز؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...