3/20/2011

إطلاق مجموعة أديداس لربيع وصيف 2011 بتوقيع ستيلا ماكارتني

أطلقت أديداس مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2011 وهي تحمل توقيع ستيلا ماكارتني. وتعيد هذه المجموعة تحديد مفهوم الأزياء الرياضية كما أنها ترفع التحدي التقليدي الخاص بهذه الملابس من خلال إطلاق مجموعة خاصة بعطلة نهاية الأسبوع Weekender، وهي فئة مخصصة للهواء الطلق. وهذه المجموعة من الأزياء العملية هي الوحيدة المخصصة للمرأة حيث أنها تجمع الأداء والشكل الجميل بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة الخاصة بأديداس وتصاميم ستيلا الفريدة.

وقد تم إطلاق المجموعة الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع Weekender، وهي الفئة الأحدث ضمن المجموعات الصيفية. وهي مستوحاة من النشاطات الصيفية التي تقام في الهواء الطلق، من النزهات الجبلية إلى المهرجانات الموسيقية. كما أنها تجمع بين التصاميم الأنيقة المخصصة للهواء الطلق والتكنولوجيا الرفيعة التي تعتمد بشكل خاص على إدخال تقنية 3XDRY (المضادة للتعرق وللروائح) داخل الملابس لمزيد من الراحة. أما أبرز القطع في هذه المجموعة، فهي تشمل غطاء الرأس ذات الطبعة العسكرية وكيس النوم الأحمر والأحذية المطاطية التي تماشي الموضة

وبالإضافة إلى فئة الملابس الجديدة الخاصة بهذا الموسم، تم إطلاق مجموعة مبتكرة كاملة من الألبسة الداخلية التي تتمتع بالإحساس الناعم (polyamide Touch) ومن دون أن تكون لها درزات جانبية، ما وفّر تشكيلة متنوعة وعملية (Climate Technology) لأنواع الرياضة كافة

ومن أبرز القطع في مجموعة ربيع وصيف 2011، Bright in Run and Cycling الفريدة التي تم تنفيذها بألوان رائعة على غرار الأزرق الساحر أو الأحمر القوي أو ترقيط النمر الرائج جدا. وقد جاءت هذه المجموعة لتمتزج مع المجموعات الأخرى كـ Cover Up و Studio. وتتضمن الموديلات أيضا أقمشة جاكار بطبعة النمر مع تكنولوجيا مميزة للأداء الجيد حتى يشعر الدرّاج أو العداء بالراحة وبمجاراة الموضة عند التمرين.

المزيد من مقالات موضة وازياء:     
 

 أرسلي إطلاق مجموعة أديداس لربيع وصيف 2011 بتوقيع ستيلا ماكارتني

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...