3/07/2011

ملابس تخفي الوزن الزائد والعكس!


ريجيم ورشاقة: نعم بكل بساطة ملابس تخفي الوزن الزائد! سنساعدك في التخلص من بعض الكيلوغرامات في ثوان، فقط اتبعي هذه الإرشادات، وسوف تستطيعين التحكم في شكل جسمك سواء إلى الأنحف أو الأسمن، في مجلة رجيم اليوم لان نحتاج الى حمية أو تمارين رياضية بل إلى عدة نصائح ذهبية. هيا بنا لنخسر بضع كيلوغرامات في ثوان.
الوقوف السليم
التراخي، حني الرأس الى الأمام والنظر إلى الأرض عند المشي، ودفع المعدة الى الأمام لا يجعلك تبدين أقصر فقط بل وأكثر بدانة وكسل. تدربي على الوقوف السليم والنظر إلى الأمام ورفع الرأس بطريقة متوازنة. لا تدفعي بمعدتك للأمام، تدربي على التنفس السليم وأدفعي بأكتافك للخلف.

الكعب المناسب
ليس من الضروري أن تستثمري في حذاء ذو كعب عال جدا، لكن الأحذية والجزم بالكعب المعقول يمكن أن تضيف عدة بوصات لطولك – مما يجعلك تبدين أنحف.

الأكسسوارات
إذا كنت لا تريدين التركيز على المناطق السمينة في جسمك فحاولي تشتيت الانتباه بعيدا عنها. مثلا إذا كنت تعانين من السمنة في منطقة الأرداف لا ترتدي سراويل مزركشة أو لها جيوب على الجوانب لأنها ستجذب النظر إليها مباشرة وبدلا من ذلك اختاري سراويل داكنة وذات تصاميم مناسبة لطولك وشكل جسمك، وارتدي اكسسوارات جذابة حول الرقبة أو الشعر.

المقاس المناسب
الثياب الواسعة والمتهدلة ستزيد من حجمك ولن تساعدك في إخفاء المشكلة والثياب الضيقة ستبرز المشكلة أكثر. لذا حاولي اختيار ملابس مناسبة لمقاسك مع التركيز على الالوان الداكنة والاقمشة الخفيفة والتصميم الذي يخفف من المشكلة. شكل القبة، طول التنورة والسروال يمكن أن يغير من مظهرك الخارجي لدرجة كبيرة. أستشيري أخصائية الأزياء في المتاجر الكبرى أو تصفحي الانترنت لمعرفة التصاميم التي تناسب شكل جسمك.

المزيد من مقالات ريجيم ورشاقة:  
 

أرسلي ملابس تخفي الوزن الزائد والعكس!

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...