12/28/2011

هيدي كرم تعترف...


لا أدخن وأنام 8 ساعات يومياً

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هيدي كرم هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك؟
لا أستغني عن كريم النهار من Chanel لأنه يُرطب البشرة، ويحميها من العوامل الخارجية مثل الشمس والهواء والأتربة، ومرطب الشفاه من Oriflamme. فالاهتمام بالبشرة مهم لتجنب ظهور التجاعيد مبكراً، وأحاول دائماً أن ابتعد عن الماكياج خلال الأيام التي ليس فيها تصوير.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتِها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
نعم فأنا أضع ماكياجاً خفيفاً وابتعد عن المنبهات، ولا أشرب أكثر من كوب نسكافيه في اليوم، ولا أدخن. وأنام في اليوم 8 ساعات، بالإضافة إلى ممارسة الرياضة للمحافظة على رشاقتي.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بكِ؟
ابتعد عن waterproof makeup وخصوصاً الماسكارا. أحب أن أضع ظلال عيون رمادية وأدمجها بالفضي والأسود، وأحمر الخدود.

- ما هو عطرك المفضل؟
عطري المفضل هو Burberry الذي لا أستغني عنه أينما كنت. فهو صالح لكل المناسبات.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
لا، فأنا لا أحب أن أُغيّر ملامحي. وهذا لا يعني أنني ضد إجراء عمليات التجميل، بالعكس فمن ترى أن عملية التجميل ستجعلها أكثر سعادةً عليها ألا تتردد في الخضوع لها. فهناك سيدات يحتجن في بعض الفترات الى التغيير أو «نيولوك»، عبر التغيير في الملابس أو الماكياج، أو الخضوع لعملية تجميل.

- ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتِها؟
استخدمت منتجاً معيناً ولم يُكن مناسباً لي وسبب مشكلات لبشرتي، ولكنني وجدت منتجاً من  chanel مناسباً تماماً لنوع بشرتي، ومنذ ذلك اليوم لا استغني عنه.

أحب

- هل ترين أن هناك شيئاً لا تحبينه في نفسك وما الذي تحبينه أكثر؟
أكثر شيء أحبه لون عينيّ ودائماً الناس تقول لي: «لون عينيك جميل»، وكذلك أسناني لأنها تجعلني أُظهر ضحكتي بشكل طبيعي من دون خجل. وأكثر شيء لا أحبه هو ذقني.
       
المزيد من المقالات:              
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...