12/28/2011

لاميتا فرنجية تعترف...

لاميتا فرنجية تعترف: أحب مظهري الذي يعكس شخصية إمرأة عربية ولاتينية، كما أحب شعري كثيراً
وأعتني به جيّداً بمساعدة صالون جورج مندلق، وعيناي معبرتان. كذلك جسمي رياضي ومصقول جراء التمارين في النادي
 وممارسة هوايتي السباحة وكرة المضر
ب.

لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمات هذه المرّة وبُحْن بأجمل ما في مظهرهن وكذلك بأكثر ما يزعجهن، إضافة إلى موقفهن من الجراحة التجميلية. وهنا ما باحت به مرآة لاميتا فرنجية.


- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟
لا أضع الكثير من الماكياج نهاراً، أغسل وجهي كل ساعتين بجل خاص وأستخدم كريم عناية طبي من Avène وكريم محيط العينين من Chanel ، كما أنني لا أستغني عن مرطب الشفاه من Vaseline الذي لا يفارق حقيبتي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟
تعلّمت أنه يجب وضع ماكياج مناسب لكاميرا التلفزيون وهو مختلف عن ماكياج جلسة التصوير الفوتوغرافية، أي أنني يجب أن أسلم وجهي لإختصاصي تلفزيوني وعدم الإطمئنان كون هذا الماكيير أو ذاك ذائع الصيت. كما أنني بت أبتعد عن إرتداء اللون الأسود رغم عشقي لهذا اللون، فالألوان الحيوية كالوردي والأخضر والموف تمنح الوجه إشراقة جميلة، خصوصاً أن عينيّ عسليتان وتميلان إلى اللون الزيتي.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
أحب كثيراً ظلال العيون السوداء والذهبية من Chanel أكره الألوان الزاهية كالأزرق والبنفسجي والوردي. وأعشق ملمع الشفاه الزهري الطبيعي (لقد أعطاني خبير التجميل بسام فتوح مجموعة من Clarins)، كذلك أحب لمسة الماسكارا والكحل من Dior. أحب كثيراً طلاء الأظافر الحمراء Rouge Ferrari من Chanel في الشتاء. أما في الصيف، فأستخدم طلاء الأظافر البيج والزهري وأضع الأسود على أصابع القدمين. لا أضع العدسات اللاصقة أبداً وأنا ضد التاتو، الوشم أو للحاجبين كذلك أبتعد عن التسمير الذاتي أو عبر السولاريوم.

- ما هو أكثر ما تنزعجين منه؟
لا شيء، لو أن ثمة ما يزعجني كنت عدّلته دون تردّد. لكني أشعر بالذنب كثيراً لأنني أتناول الكثير الحلويات. لا أقاوم البروفيترول والتيراميسو والشوكولا مو، هي المفضلة عندي.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟
طبعاً، لكني حين أصبح في حاجة إلى ذلك. حين أبلغ الخمسين لن أكون كما أنا الآن، وسأحرص على الإحتفاظ بجمال طبيعي كما ديمي مور التي لا تزال في قمة جاذبيتها رغم الخطوط التي تحيط بعينيها.

- ما هو عطرك المفضل؟
صيفاً ، D&G Light Blue وشتاءً ،Tom Ford Patchouli و Versace Black Jeans.

- ما هو الأكسسوار المفضل لديك؟
أحب ساعات Bvlgari الرسمية والنهارية لكل الاوقات. كما أن النظارات الشمسية من دور شانيل وغوتشي ودولتشي وغابانا هي المفضلة عندي.

- أي دار أزياء تؤمنين بإبداعها؟
Valentino لل«هوت-كوتور» و Gucci لملابس الكاجوال. لقد جذبتني موضة الأكتاف الحادّة والضخمة هذا الموسم.

- ما هو إدمانك الجمالي؟
البذلات الأنثوية والتنورة التي تبلغ الركبتين التي تجسّد شخصية سيّدة الأعمال التي أؤدي دورها في الفيلم السينمائي المصري «حدّ سامع حاجة»، والحذاء الأسود البسيط بكعب عالٍ.

مجلة لها

المزيد من مقالات اعترافات جمالية:                   
 

أرسلي لاميتا فرنجية تعترف...

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...