4/06/2011

أبراج فندق شيراتون في سنغافورة لشهر العسل


الموقع
بحكم موقعها في قلب مدينة سنغافورة, تقع المنشأة السياحية Sheraton Towers Singapore على مقربة من مدينة نيجي آن, وطريق أورشارد، ومتحف سنغافورة الوطني. ومن المعالم السياحية القريبة حديقة سنغافورة النباتية وحديقة الأوركيد الوطنية.

ميزات الفندق
يوجد في Sheraton Towers Singapore صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح وساونا.تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 4.5 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة ومكتب للدعم الفني. هذه المنشأة السياحية مع صالة تدليك وعناية بها مطعم وبار/صالة لاونج وبار إلى جانب حمام السباحة.يتاح للنزلاء الاستفادة من باص للتوصيل من وإلى مركز التسوق مجاناً. تتوفر إمكانية انتظار سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.تتألف مرافق الحفلات من قاعة رقص وساحة معارض وقاعات مؤتمرات/اجتماعات وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات زفاف وتقديم الطعام في الاحتفالات وخدمات رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. تشتمل المرافق الإضافية على خدمات التدليك والعناية وكوفي شوب/مقهى وتوصيل السيارة من وإلى الجراج.

غرف النزلاء
يوجد في Sheraton Towers Singapore 413 غرفة نزلاء. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع/قنوات فضائية متميزة. تقدم غرف النزلاء جرائد مجانية، وبريد صوتي، وخزائن في الغرف. تم تجهيز الأسرّة بمراتب بطبقة علوية مريحة، وأغطية فراش متميزة. تتميز دورات المياه بوجود دش وحوض استحمام معاً وهواتف وموازين وأرواب حمام.تشتمل المرافق الإضافية على ميني بار، وتكييف هواء، وخف للقدم. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على خدمة تحضير الأسرّة للنوم ومجففات شعر. تُعرض خدمة تنظيف الغرف. تتوافر أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي
 








 
المزيد من مقالات شهر العسل:


أرسلي أبراج فندق شيراتون في سنغافورة لشهر العسل

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...