4/06/2011

منتجع الأوركيد في هاواي ... افضل خيار لشهر العسل


الموقع
بحكم موقعها على الشاطئ في كامويلا, تقع المنشأة السياحية The Fairmont Orchid, Hawaii على مقربة من حديقة هامبونا بيتش الحكومية. تشتمل معالم الجذب الإضافية في المنطقة على شاطئ ماونا كيا.

خصائص المنتجع
يتاح للنزلاء في هذه المنشأة السياحية الاستفادة من شاطئ خاص. يوجد في The Fairmont Orchid, Hawaii صالة كاملة الخدمات للتدليك والعناية وحمام سباحة مفتوح وحوض استجمام في صالة التدليك والعناية وغرفة بخار وساونا.تتوافر إمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي وعبر كبل توصيل في الأماكن العامة (نظير تكلفة إضافية). تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 4.5 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة ومكتب للدعم الفني. إن على طراز فاخر منتجع يوفر مطعم وكوفي شوب/مقهى وبار إلى جانب حمام السباحة وبار/صالة لاونج. تتوفر إمكانية انتظار سيارات النزلاء نظير تكلفة إضافية.تتألف مرافق الحفلات من قاعة رقص وساحة معارض وقاعات مؤتمرات/اجتماعات وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات زفاف وتقديم الطعام في الاحتفالات وخدمات رجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال وملاعب تنس ومركز أو قاعة للياقة البدنية .

غرف النزلاء
يوجد في The Fairmont Orchid, Hawaii 540 غرفة نزلاء. تم تجهيز أجهزة التلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع/قنوات فضائية، وأجهزة لألعاب الفيديو. يتوفر اتصال مجاني بالإنترنت عالي السرعة سلكي ولاسلكي (مقابل رسوم إضافية). تتوفر في غرف النزلاء إمكانية الدخول مجاناً على الإنترنت السلكي واللاسلكي عالي السرعة، وهاتف متعدد الخطوط، ومكاتب، وخزائن في الغرف. تتميز كل الوحدات بوجود ماكينات صنع القهوة/الشاي. تتميز دورات المياه بوجود دورة مياه ودش استحمام في حمامين منفصلين وهواتف وموازين وأرواب حمام.تشتمل المرافق الإضافية على شرفة مغطاة، وميني بار، وتكييف هواء. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على ثلاجات وأفران ميكروويف وخدمة تحضير الأسرّة للنوم. تُعرض خدمة تنظيف الغرف. تتوافر أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي .







المزيد من مقالات شهر العسل:


أرسلي منتجع الأوركيد في هاواي ... افضل خيار لشهر العسل

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...