4/06/2011

فندق وأبراج شيراتون خور دبي لشهر العسل


الموقع
بحكم موقعها المميز بالقرب من المطارفي قلب مدينة دبي, تقع المنشأة السياحية فندق وأبراج شيراتون دبي كريك Sheraton Dubai Creek Hotel & Towers على مقربة من بستاكيا, ومركز برجمان التجاري، ومتحف دبي. ومن المعالم السياحية القريبة المسجد الكبير وسوق الذهب.

ميزات الفندق
يوجد في فندق وأبراج شيراتون دبي كريك Sheraton Dubai Creek Hotel & Towers صالة ساونا وبخار وحمام سباحة مفتوح وغرفة بخار وساونا.تشتمل تسهيلات رجال الأعمال في هذه المنشأة السياحية من فئة 5.0 نجوم على مركز رجال الأعمال وقاعات اجتماعات صغيرة
... وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. هذه المنشأة السياحية بتجهيزات مناسبة لرجال الأعمال بها مطعم وبار/صالة لاونج وكوفي شوب/مقهى.يمكن للنزلاء الاستفادة من باص للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب).تتألف مرافق الحفلات من قاعة رقص وساحة معارض وقاعات مؤتمرات/اجتماعات وتجهيزات الولائم. يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) وخدمات زفاف وتقديم الطعام في الاحتفالات ومساعدة في تنظيم الجولات. تشتمل المرافق الإضافية على حمام سباحة للأطفال وملاعب تنس ومركز أو قاعة للياقة البدنية . تم إكمال عملية تجديد شاملة لهذه المنشأة السياحية في مايو 2002.

غرف النزلاء
يوجد في فندق وأبراج شيراتون دبي كريك 262 غرفة نزلاء. يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون LCD مجهزة بقنوات فضائية متميزة، ومشغلات DVD. تقدم غرف النزلاء خدمة إنترنت (سلكية) عالية السرعة (نظير تكلفة إضافية)، وهواتف، وجرائد مجانية، وبريد صوتي. تتميز الأسرِّة بوجود أغطية فراش متميزة. يوجد في غرف النزلاء ماكينات صنع القهوة/الشاي مع مياه معلبة مجانية. تتميز دورات المياه بوجود دش وحوض استحمام معاً وهواتف وموازين وأرواب حمام.تشتمل المرافق الإضافية على ميني بار، وتكييف هواء، وهدايا مجانية للترحيب بالوصول. وفضلاً عن ذلك، تشتمل المرافق المتاحة حسب الطلب على مكالمات إيقاظ، وخدمة تحضير الأسرّة للنوم في كل مساء، كما تتوفر خدمة تنظيف الغرف. تتوافر أسرّة الأطفال والأسرّة القابلة للطي .








المزيد من مقالات شهر العسل:

أرسلي فندق وأبراج شيراتون خور دبي لشهر العسل

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...