12/28/2011

أحذية كريستيان ديور إطلالة مميزة لعام 2012


يقدم لك "كريستيان ديور" مجموعة من الصنادل في غاية الروعة حيث الألوان والأشكال لتتألقي بلمساتها المبهجة وتصميماتها الرقيقة، لترك بصمة ملفتة تكمل عناصر أناقتك، فهيا تنسمي نسمات صيف 2012.

يمنح "كريستيان ديور" من خلال هذه المجموعة روحاً تحمل أجواء الصيف المختلفة من شواطئ وأكواخ وأحزمة، ليودع بها ألوان الشتاء القاتمة ويستقبل تنوعاً رائعاً من الألوان النابضة لإضفاء نوع من التألق على دولابك، فكلها موديلات غنية من حيث الظلال أو الأشكال.

وركز على عمل تصميم أنيق لأنماط مختلفة من الأحذية، ركز خلالها الفنانون من صناع ومصصمي الحذاء على روح الابتكار من حيث الظلال التي تتطابق مع مزيج من الأشكال المختلفة، تعبر عن تطور في تقنيات التصميم التي استخدمها "كريستيان ديور" لتقديم إطلالة جديدة تضم ما يلي:

- أحذية أرض.
- صنادل بأحزمة.
- أحذية بكعب عالٍ رفيع وسميك من الأمام مزودة بأحزمة.
كما أن المجموعة تعكس كلها لمسة "ديور" المتألقة في جميع المناسبات الخاصة بك.

ولقد اختار ديور الألوان الشمسية والتي تضفي بدورها روحاً من الحيوية على موديلاتها الجميلة، واختيار الأنماط التي تناسب مهاراتك في المشي وتعكس ملامح شخصيتك، ينصحك بها خبراء الموضة لتستعدي بها لموسم الصيف القادم.

إن تصاميم ديور تفرض على كل امرأة تعشق روعة الذوق أن لا يخلو دولابها منها، ويمكنها التنسيق بين الأحذية الأنيقة بكل أنواعها مع فساتين الصيف الرقيقة والأثواب الحضرية المكونة من عدة أجزاء لإطلالة ملفتة.

كما أن تصاميم  "ديور" تمنح للمرأة العصرية وتجعلها مستعدة لإطلاق العنان لذوقها المغامر والرياضي وتدليل قدميها بعدد لا يحصى من الأحذية المتألقة في مجموعة مختارة من الظلال الهادئة، ومدعوة أيضا لجذب من حولها بحذاء الكعب العالي الذي يعتبر سلاحاً خفياً لإبراز سحر الأنوثة وجاذبيتها.  


 
مجلة هي

المزيد من مقالات موضة وازياء:                 
 
 
أرسلي أحذية كريستيان ديور إطلالة مميزة لعام 2012

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...