12/28/2011

موقع لإكسسوارات جنوب إفريقيا


قد تكون جنوب أفريقيا من اكبر الدول المصدرة للإكسسوارات والأزياء بالعالم حيث يقوم الكثير من مصممي الأزياء باستلهام الأفكار من طبيعتها الرائعة.

وقاما مصممو الإكسسوارات والأزياء المعروفين نيكولا فوجل وتاليا ساوا بإنشاء موقع على الانترنت "ماكيا" الذي يعتبر أول موقع للمجوهرات والإكسسوارات الخاصة بجنوب أفريقيا على الانترنت .

وتقول فوجل " أن شركتهم تعتبر بوتيك لتصميم المجوهرات على الانترنت , حيث تعد منبرا للمواهب المحلية بجنوب أفريقيا لعرض أنفسهم إلى بقية العالم على الانترنت".

ويقدم الموقع مجموعة واسعة من الإكسسوارات الأصلية يدوية الصنع وبأسعار تبدو ملائمة للجميع مما يساعد على انتشار هذه المجوهرات الرائعة.

في حين نجد أن بعض التصاميم معاصرة للوقت الحاضر وتتماشى مع الذوق العالمي والبعض الأخر عبارة عن إشارة إلى الثقافة المحلية ,بدءا من طباعة الأقمشة الإفريقية حتى حقائب اليد.

فمعظم التصميمات مستوحاة من الموارد الطبيعية ,وتعتبر ماكيا بوتيك لإنتاج المجوهرات والإكسسوارات الكلاسيكية والمعاصرة وفي الوقت نفسه تدخل التنافس الدولي لتتكامل مع كل الاتجاهات الدولية.

المزيد من مقالات موضة وازياء:            
 

أرسلي موقع لإكسسوارات جنوب إفريقي

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...