12/28/2011

المفاتيح أحدث صيحات عالم الإكسسوار

المفاتيح
نعلم جميعا أننا لا نستطيع العيش دون وجود المفاتيح بحياتنا، فنحن نستخدمها في القيادة وفي الدخول لمنازلنا وفتح الخزائن والكثير من المهام الأخرى، وبصرف النظر عن أنها عنصر أساسي وحيوي في حياتنا اليومية يمكن استخدامها أيضا كنوع من الإكسسوارات .

فقد قرر أشهر مصممي الإكسسوارات استخدام المفاتيح بالإكسسوار للتعبير عن من نحب أو من يمتلكون مفاتيح قلوبنا برسم أحرفهم الأولى على هذه المفاتيح .

 وصرحت جين باتش مصممة المجوهرات الشهيرة  " أنه بإمكان أي شخص التعامل مع مصممي المجوهرات الملائمين له لعمل التوقيعات بالأحرف الأولية من اسم الشخص الذي يحب , كنوع من التعبيرات الشخصية عما يدور بقلوبنا"

واستخدام المفاتيح بالإكسسوار يعتبر نوع من العناصر الشخصية للفرد، فهي تعبر عن شخصية الفرد الذي تتغير من مستوى إلى أخر حسبما يدور بداخله.

ويتكون هذا الإكسسوار من إحدى الأحرف الأولية من اسم الشخص الذي نريده مطعمه بالذهب أو الفضة، متناثر عليها بعض الحروف النصية بشكل رائع ,التي تعبر عمن يحمل مفتاح قلبك معه.
مجلة هي

المزيد من مقالات موضة وازياء:                     

أرسلي المفاتيح أحدث صيحات عالم الإكسسوار

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...