9/18/2014

تمتّعي برشاقة أنابيلا هلال من دون Diet!


(بيروت- mbc.net) الجميع يحسد مقدّمة برنامج Arab Idol،ملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال على رشاقتها والقوام الجميل الذي تتمتّع به، سيّما بعد حملها وولادتها للمرّة الثالثة، وهي دائماً تعود رشيقةً بجسمٍ مثالي على الشاشة.

تنصح هلال السيدات عموماً بزيارة إختصاصية تغذية لمتابعتهنّ بصورة دوريّة، لاسيّما خلال الحمل وبعد الولادة، فتتم مراقبة الوزن ونمط الحياة وترشدهنّ إلى تناول الأطعمة الصحية والمتوازنة.

ورغم تناولها لوجبات الطعام بشكل غير منتظم، إلّا أنّ أنابيلا تُدرك تماماً كيفية المحافظة على رشاقتها من خلال التقنيات الطبية والعلاجات التي يُقدّمها لها زوجها، الطبيب نادر صعب، وتحرص دائماً على عدم تناول الأطعمة والوجبات خلال فترة المساء.

أنابيلا من عشّاق الشوكولا ولا تحرم نفسها من تناوله، ولكنّ ممارستها لرياضات عديدة مثل السباحة واليوغا وحتى بعض التمارين البسيطة ولو بصورة غير دائمة، تجعلها تحافظ على ليونة جسمها وعدم تراكم الدهون في أماكن عديدة منه، وتشعر براحة نفسية كبيرة خلال جلسات اليوغا.
 
المصدر: mbc.net
 
المزيد من مقالات ريجيم ورشاقة:   

أرسلي تمتّعي برشاقة أنابيلا هلال من دون Diet!

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...