12/17/2014

تطبيقات رسم و تلوين للاطفال




إذا كنت تملك جهاز لوحي أو هاتف ذكي ، تكون غالبا أنت و أولادك تستخدمون الألعاب و مواقع التواصل الإجتماعي و لكن ماذا عن الأعمال الفنية ، فأنت يمكنك تحميل مجموعة من التطبيقات الفنية على هذه الأجهزة التفاعلية و التي تعطي هذا الفنان الناشئ فرصة للتعبير عن نفسه و هي أيضا مثالية للأصابع الصغيرة لطفلك و الكبيرة أيضا ، و سنقدم لك اليوم مجموعة من أفضل هذه التطبيقات الإبداعية .

تطبيقات رسم و تلوين للاطفال :

تطبيق أرت أوف جلو art of glow : و التطبيق متاح على ios/android  و هو تطبيق مجاني و مناسب للأطفال في سن 3 سنوات ، و يمكنك أن تزرع الفضول في إبنك مع هذا التطبيق المذهل ، و هو يساعد فنانك الصغير من خلال مجموعة من الإعدادات كالسرعة و الشكل و الألوان الزاهية مع الشاشة السوداء التي تساعد في إعطاء ألوان متوهجة و سوف تكون مصدر إلهام لطفلك لساعات .

تطبيق برشز brushes : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 7,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 4 سنوات ، و هو الفائز في عام 2010 بجائزة التصميم من أبل لتنوعه ، مع هذا التطبيق يمكن الفنان الناشئ من الرسم بأطراف الأصابع أو إنشاء روائع مع فرشاة التلوين الإلكترونية عالية الجودة ، مع المئات من خيارات الألوان ، و هو به مجموعة من ضربات الفرشاة و المؤثرات الخاصة ، و هو يعلم المبادئ الأساسية للتلوين و التصميم .

تطبيق كولرز بوك color book : و التطبيق متاح على android و هو مجاني و مناسب للأطفال في سن 6 سنوات ، و هذا التطبيق يساعد طفلك في تغيير الصور كالصور العائلية ، و هو يجرد الصور من لونها مع التظليل و هذه الأداة التكنولوجية شيء رائع لتعليم الإبداع و يساعدك في تعليم طفلك الحيوانات الأليفة و المناظر الطبيعية أو أشياء أخرى و هو سوف يكون سعيد لوضع لمسات خاصة على اللقطات الكلاسيكية .

تطبيق دوتس فور تورز dots for tors : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 99, دولار و مناسب للأطفال في سن عامان حتى 6 ، و هو يساعد الفنان الخاص بك في تطوير المهارات الحركية الدقيقة في إطار التحضير للكتابة الإبداعية و الحرف و ستسعد عند مشاهدة إبنك يربط النقاط المرقمة (مع ممارسة مهارات العد مستمر)مع إمكانية الإختيار من المحيط من الحيوانات و الأرقام و الحروف أو الأشكال ، و هذه المفاهيم الأساسية بناء أساس متين للتعلم لاحقا .

تطبيق فيسز آي ميك faces i make : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 99,/1,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 3 سنوات ، و ستقوم بإنعاش خيال إبنك مع هذا التطبيق المبتكر حقا ، من خلال مجموعة من الأشكال و التركيبات مع الموسيقى الخلفية و المنهج المفتوح للفن و من المؤكد أنه يثير الضحك ، و يعزز الإبداع و يشجيع طفلك على التفكير .

تطبيق كيدز آرت شوب kids art shop : و التطبيق متاح على android و تكلفته 99, دولار و مناسب للأطفال في كل سن ، و هو يضم مجموعة من أدوات الرسم و الألوان ، و يشجع على إستخدام الرسم بالسبورة ، و يعطي الأعمال الفنية تأثير ضبابي ، و هو سهل الإستخدام لأداة التكنولوجيا و يعلم المهارات الفنية الأساسية و يبقي الخيال عند الأطفال لساعات .

تطبيق مونستر فيزكس monster physics : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 99,/1,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 5 سنوات ، يتيح التطبيق تصوير الصواريخ و الروبوتات و يستخدم الفيزياء الوحش المخلوقات رائعتين لتبسيط و تعليم مبادئ الفيزياء من خلال سلسلة من الأفكار ، و يعطيهم فرصة التدقيق من خلال الكثير من المواد الإبداعية ، مثل المغناطيس، و الأنابيب و الخشب و المعدن و أكثر من ذلك لبناء سفن الفضاء  إلى ما لا نهاية .


تطبيق برينسس فيري تال princess fairy tale : و التطبيق متاح على ios و تكلفته 1,99 دولار و مناسب للأطفال في سن 4 سنوات ، هذا التطبيق يجمع بين رواية القصص ، و مهارات القراءة و الكتابة والفن في حزمة ذكية واحدة ، و يضم شخصيات الرسوم المتحركة مثل الأميرات ، القراصنة ، حوريات البحر و الجنيات ، و يمكن لطفلك إضافة اللمسات الشخصية مع الطباشير و أقلام الرصاص .

تطبيق سبلاش أوف كولر splash of color : و التطبيق متاح علىios/android و تكلفته 99, دولار و مناسب للأطفال في سن 4 سنوات ، و يساعد طفلك على الإبداع ، و الإختيار من بين مئات من صفحات التلوين و صفحات سجل القصاصات لإعادة الصياغة و هو مثالي لصقل المهارات الحركية الدقيقة و التنسيق بين اليد و العين خلال رحلات طويلة بالسيارة و غيرها .

تطبيق زيبرا بينت zebra paint : و التطبيق متاح على android و التطبيق مجاني  و مناسب للأطفال في سن 3 سنوات ، و حتى أصغر الاطفال يقوم بتلطيخ الطلاء على القماش دون ما لا مفر منه التنظيف بعد ذلك ، و يقوم بالرسم بإستخدام لوحة من 48 لونا ، و يتم إستكشاف الحيوانات ، و المهارات الحركية الدقيقة و التقنيات الفنية الأساسية مع هذا التطبيق .

 
أرسلي تطبيقات رسم و تلوين للاطفال

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...