12/10/2014

افضل ماكينة لصنع البيتزا

هاملتون بيتش 31700 Hamilton Beach 31700
 
إذا كانت عائلتك سيدتي من عشاق البيتزا ، ويرغبون في تناولها باستمرار ، فسنساعدك لصنع بيتزا شهية ولذيذة من خلال صانعة البيتزا التي تصنع لك بيتزا على أعلى جودة من الطهي ، ففي القائمة أدناه ستجدين مجموعة من أفضل صانعات البيتزا التي يمكن من خلال خبز بيتزا شهية وبسرعة فائقة وبسهولة تامة ، كل ماعليك هو اختيار ما يناسبك منها لاقتنائها وبدء الطهي بها لتسعدي أنتي وعائلتك أشهى أنواع البيتزا .

افضل ماكينة لصنع البيتزا :-

1. هاملتون بيتش 31700 Hamilton Beach 31700 : صانعة بيتزا تستطيع صنع بيتزا بحجم 12 انش ، تدور باستمرار حتى نضج البيتزا ، تصنع بيتزا ساخنة ولذيذة ، مزودة بنافذة عرض لتسمح لك بمشاهد البيتزا أثناء النضج ، مزودة بمؤقت 30 دقيقة ، وتمنع تسرب الزيت خارج الماكينة .

2. بريستو 03430 Presto 03430 : ماكينة رائعة ، مزودة بفرن دوار لضمان الخبز الصحيح من جميع الجوانب ، ومصممة بطريقة تسمح لك للتحكم في التدفئة حيث يمكنك تشغيل التدفئة من الاسفل أو الأعلى أو الاثنين معا ، ومزودة بمؤشر توقيت عند نهاية وقت الطهي كما أنها تتوقف عن التسخين أو الطهي تلقائيا عند الانتهاء من الخبزم ، الماكينة سهلة التنظيف لأنها غير لاصقة ويمكن إزالة الصينية منها وتنظيفها بسهولة ، توفر أكثر من 60% من الطاقة بالمقارنة بالأفران التقليدية . سهلة التخزين .

3. نيو بيتزا ميكر ميني New Pizza Maker Mini : ماكينة تصنع البيتزا في غضون 15 دقيقة ، آمنة للمس ، غير لاصقة وسهلة التنظيف ، مزودة بملعقة كبيرة لسهولة النقل إلى صحن التقديم ، سهلة التخزين .

4. صانعة بيتزا من السيف غاليري Alsaif Gallery Pizza Maker : ماكينة تعمل بالكهرباء ، مصنوعة من الفخار ، ومزودة بمقبض عازل للحرارة لسهولة الحمل ، تصنع ست قطع من فطائر البيتزا ، كما أنها تصنع العديد من المخبوزات الأخرى ، مزودة بقاعدة سميكة ، ومفتاتح للتحكم في التشغيل والإيقاف ، كما أنها مزودة بست مسكات لسهولة وضع البيتزا في الماكينة وإخراجها منها عند انتهاء الطهي ، سهلة الاستخدام والتنظيف .

5. بريفيل BPZ600XL Breville BPZ600XL : ماكينة مصنوعة بجودة عالية حيث أنها مزودة بقاعدة فرن من السيراميك ، يمكنك تسخين الجزء العلوي أو السفلي أو الاثنان معا ، تحتفظ بالحرارة جيدا وتصنع بيتزا مقرمشة ، مزودة بإعدادات لاختيار البيتزا الرقيقة أو المتوسطة أو السميكة يتم ضبط الحرارة تلقائيا بحسب سماكة البيتزا .

6. صانعة بيتزا من ام سي MC Pizza Maker : ماكينة متعددة الاستعمالات حيث يمكنك صنع البيتزا الشهية ، والفطائر والمعجنات وخبز الشباتي الهندي ، ويمكن طبخ اللحوم والدجاج والخضار ، تطبخ وتشوي وتسخن وتقلي ، غير لاصقة وسهلة الاستخدام ، مزودة بمقابض عازلة للحرارة لسهولة الحمل .

7. بروفيشينال سيريس PS75891 Professional Series PS75891 : ماكينة مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، ومزودة بمقبض يبقى باردا لتتمكن من فتح الماكينة وإغلاقها دون أن تتعرض للحرق ، تصنع البيتزا في غضون 8-12 دقيقة ، ومزودة بمؤقت مدته 30 دقيقة ، تلقائي الإيقاف عد الانتهاء من الطهي ، صينية البيتزا قابلة للإزالة لسهولة التنظيف .

8. بيتزا بيرفيكتور PERF1000 Pizza Perfector PERF1000 : ماكينة تصنع البيتزا الطازجة والمجمدة ، سهلة الاستخدام ، وتحتوي على فرن كاونترتوب ، يمكن تسخينها من الجزء العلوي أو السفلي أو الاثنين معا ، كما أنها تصنع معجنات أخرى غير البيتزا ، مزودة بمؤقت يقف تلقائيا عند تمام النضج ، ومزودة بصينية دوارة تنضج البيتزا من جميع الجوانب .

9. هوم ماستر بيتزا ميكر Home master Pizza Maker : ماكينة متعددة الاستخدام ، تصنع البيتزا والسمك والدجاج المشوي ، مزودة بسخان علوي ، وقاعدة مصنوعة من التفلون لعدم الالتصاق ولتوفير الزيت ، مزودة بمؤقت لمدة ثلاثين دقيقة ، تستوعب حتى 5 لتر ، مزودة بقوة 1200 واط ، ومزودة بمقابض عازلة للحرارة ، ويمكن إزالة الجزء السفلي لسهولة التنظيف .

10. نيو ويف LD-902SLT New Wave LD-902SLT : صانعة بيتزا مصنوعة من السيراميك ومطلية بمواد معدنية غير لاصقة ، سهلة الاستخدام وسهلة التنظيف ، تصنع بيتزا مثالية .

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:  
 

أرسلي افضل ماكينة لصنع البيتزا

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...