1/07/2010

ريجيم صحي - ريجيم صحي للتخلص من السمنة من الدكتور محمد الهاشمي


سيدتي: تخلصي من الوزن الزائد واتبعي رجيم اللقيمات الصحي والسهل - ريجيم صحي للتخلص من السمنة من الدكتور محمد الهاشمي، ولا توجد أطعمة محظورة في فترة الحمية. رجيم لا يعتمد على الحرمان، كونه يمنح الإنسان الفرصة لتناول كل أنواع الأطعمة.

في الوقت الذي يشكو فيه نصف سكان العالم من البدانة، وربعه الآخر من البدانة المفرطة، يبقى السؤال الأكثر شيوعاً لدى الكثيرين هو كيفية التخلص من تلك الكيلوغرامات الزائدة والمزعجة. البعض
ينجح والأغلبية تفشل وبخاصة مع ما تتطلبه أنواع الحميات المختلفة من متابعة نظم الغذاء الخاصة بها، حتى بعد الانتهاء منها.

ومن البديهي أن تصبح السمنة من أكثر القضايا أرقاً للنساء والرجال على حد السواء، وبخاصة مع انتشار نموذج الجمال الرشيق عبر الفضائيات.

الدكتور محمد الهاشمي، أستاذ السمنة بكلية الطب جامعة القاهرة واستشاري علاج السمنة المفرطة، أكد، أنه وحتى الآن، لم يبتكر العلماء في الدول المتقدمة دواء سحرياً يشفي من السمنة، كما لم يستطيعوا التوصل لنظام غذائي يمنح الناس الرشاقة بسهولة، ويستدل على ذلك بأن سكان أوروبا والولايات المتحدة يعانون أكثر من غيرهم من البدانة المفرطة، وهو ما يجعلهم أكثر من غيرهم لجوءاً لجراحات السمنة، رغم ما تعنيه من مخاطر ومضاعفات، وهذا ما دفعه للتفكير في نظام غذائي أطلق عليه اسم «اللقيمات».

وكما يقول الدكتور محمد الهاشمي، فإن أهم ما يميز ريجيم اللقيمات أنه لا يعتمد على الحرمان، كونه يمنح الإنسان الفرصة لتناول كل أنواع الأطعمة، لكن بمقادير صغيرة على مدار اليوم. والهدف أن يعتاد المخ على تناول كميات بسيطة من دون أن يشعر بالجوع، ويضيف الدكتور الهاشمي: «لهذه الحمية فلسفة تعتمد على عدم الاهتمام بنوعية الطعام الذي نتناوله، أو الارتباط بمواقيت محددة لتناول الأطعمة فيها، بمعنى أنه لا توجد أطعمة محظورة في فترة الحمية».

اخسري 40 كيلو في شهرين مع هذا الرجيم السريع - وصفة براونيز الكاكاو والموز للدايت

أرسلي ريجيم صحي للتخلص من السمنة

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...