4/06/2011

لعشاق برشلونة...فندق نوفيل لأجمل شهر عسل


لعشاق برشلونة...فندق نوفيل لأجمل شهر عسل في إسبانيا

الموقع
بحكم موقعها في حي سويتات فيلا بمدينة برشلونة, تقع المنشأة السياحية Nouvel على مقربة من بلاكا كاتالونيا, وكاتدرائية برشلونة، وقاعة كاتالونيا الموسيقية. ومن المعالم السياحية القريبة لاس رامبلاس وغران تيتري ديل ليسيو.

ميزات الفندق
إن الفندق توفر مطعم. تتوافر إمكانية الاتصال بالإنترنت اللاسلكي عالي السرعة في الأماكن العامة (يتم فرض رسوم).يمكن لفريق العمل أن يقدم خدمات الاستقبال والتدبير (الكونسيرج) ومساعدة في تنظيم الجولات. تشتمل المرافق الإضافية على فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتجهيزات مغسلة ومصعد (أسانسير).

غرف النزلاء
يوجد في ( Nouvel Hotel فندق نوفيل) 78 غرفة نزلاء. يوجد في غرف النزلاء أجهزة تلفزيون LCD مجهزة بقنوات فضائية. يتوفر اتصال لاسلكي بالإنترنت عالي السرعة مقابل رسوم إضافية. توفر كل تجهيزات الإقامة مكاتب وخزائن في الغرف وهاتف للاتصال المباشر. تقدم دورات المياه دش وحوض استحمام معاً مع دُش استحمام محمول ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.تشتمل المرافق الإضافية على تكييف هواء، ونوافذ يمكن فتحها، ومفاتيح إلكترونية/مغناطيسية. بالإضافة إلى ذلك، فإن المرافق المتاحة حسب الطلب تشتمل على مناشف، وملاءات إضافية ومكالمات إيقاظ. تُعرض خدمة تنظيف الغرف. تتوافر أسرَّة الأطفال. غير مسموح بالتدخين في جميع غرف النزلاء في Nouvel.






أرسلي لعشاق برشلونة...فندق نوفيل لأجمل شهر عسل

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...