12/28/2011

راندا البحيري تعترف...

صورة: راندا البحيري

تعلمت الاعتناء ببشرتي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة راندا البحيري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك؟
لا استغني عن أحمر الخدود من Chanel فهو يمنحني نضارةً وتألقاً، وأشعر عندما أضعه بأن لون خدَّي أصبح طبيعياً وبراقاً.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ وهل من لمسة خاصة بك؟
هناك ألوان لا تناسب بشرتي أبتعد عنها مثل اللون الوردي أو(pink)، فأنا لا أحب وضعه كظلال للعينين، ولكن أحياناً أضطر لاستخدامه عند التصوير، لكنني أحبه كأحمر شفاه. وأحب أيضاً اللون البيج كأحمر شفاه من Chanel بالإضافة إلى أن ماسكارا Bourjois هي المفضلة لدي، وتجعل رموشي أكثر جاذبية.

- ما هو عطرك المفضل؟
عطري المفضل هو The One من Dolce & Gabbana.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
لا، فأنا ضد إجراء عمليات التجميل وتغيير الشكل الذي خلقت به، ولا اتفق مع الأشخاص الذين يخضعون لعمليات لصنع «نيولوك»، ولكن لا مانع من اجراء هذه العملية  للأشخاص الذين يعانون من التشوه أو عيب خلقي.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
كنت من الأشخاص الذين لا يعتنون ببشرتهم، ولكنني تعلمت كيف أهتم بها، لذلك أستخدم كريم Clarins عندما تكون بشرتي جافة، أنه يرطب بشرتي ويجعلها ناعمة، بالإضافة إلى الاهتمام بمظهري فطبيعة عملي تُفرض عليّ دائماً أن أظهر متألقةً وجذابةً، فأنا أعتني بمظهري ورشاقتي بصفة مستمرة.

المزيد من المقالات:                 
 

أرسلي راندا البحيري تعترف...

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال. أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...