12/28/2011

هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة تعترف

هبة السيسي

ابتعد عن الماكياج الصارخ

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وما في درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت ملكة جمال مصر السابقة هبة السيسي هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق حقيبتك نهاراً؟
لا أضع الكثير من الماكياج نهاراً لكنني لا استغني عن كريم النهار من Chanel وكريم العين من Clarins الذي  يعمل على ترطيب منطقة العين ويغذيها.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
تعلمت الاهتمام ببشرتي وخصوصاً منطقة العين لأنها أشد حساسيةً من باقي البشرة  وأول مكان تظهر فيه التجاعيد. وأمارس الرياضة بمختلف أنواعها فهي مهمة جداً للإنسان سواء في ما يتعلق بحالته الصحية أو النفسية أوالذهنية.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
أبتعد عن الماكياج الصارخ وأحب كثيراً أحمر الشفاه ولمسة الماسكارا من Chanel.

- هل يمكن أن تطرقي باب العيادة التجميلية؟
لا، فأنا لا أحب أن أغير ملامحي. لكن عمليات التجميل مفيدة لبعض الناس الذين يعانون عيباً خلقياً، أو المصابين بالاكتئاب بسبب التشوه، وفي هذه الحالة تعتبر جراحة التجميل هي العلاج النفسي الناجح لذلك المريض.

- هل ترين أن فيك شيئاً لا تحبينه وما الشيء الذي تحبينه في نفسك أكثر؟
أحب شكلي ككل، وأكثر شيء أحبه شعري وعينيّ فهما جذابتان.

- ما هي أكبر جريمة جمالية اقترفتِها؟
أنا حريصة جداً على جمالي ولذلك لا أتخذ أي خطوة جمالية إلا بعد أن أكون متأكدة منها، والحمد لله لم أقم بشيء أندم عليه يوماً.

المزيد من المقالات:                
 

أرسلي هبة السيسي ملكـة جمـال مصر السابقة تعترف

هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...