12/10/2014

افضل جهاز ويفي للشعر

babyliss pro dial aheat tong

مكواة الشعر لم تعد تقتصر على مجرد فرد الشعر المجعد كما كان في السابق ، بل تقريبا أصبع العكس و أصبحت هناك مجموعات رائعة من مكوات الشعر و التي تقوم بعمل الشعر الويفي المموج بشكل طبيعي و رائع ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل ماركات أجهزة المكوات الويفي للشعر .

افضل جهاز ويفي للشعر :

جهاز مكواة ويفي بيبي لييس برو ديال هيت تونج babyliss pro dial aheat tong : و هذه المكواة بها 25 نظام للحرارة مع 6 إعدادات ، و تقوم بعمل أنماط رائعة و سهلة للشعر ، و يمكنك التحكم في الحرارة بها كيفما تشائين حسب طبيعة شعرك ، و هي صحية و تحمي الشعر من التساقط .

جهاز مكواة ويفي كلاود نين ذا ويفينج واند cloud nine the waving wand : إذا كان شعرك ناعم و مسدل أو سميك خشن أو بين ذلك ، ففي كل الأحوال ستناسبك هذه المكواة الويفي فهي تناسب جميع أنواع الشعر مع سهولة في الإستخدام و تحكم في درجات الحرارة ، و تقوم بعمل موجات مثيرة للشعر .

جهاز مكواة ويفي ريمنجتون بيرل ستايلينج واند remington pearl styling wand : و هي تقوم بعمل موجات الشعر و تعطي الشعر مظهر رائع يستمر طوال اليوم ، و يمكن إستخدامها يوميا .

جهاز مكواة ويفي بيبي لييس جلامور ويفز كيرلينج تونج babyliss glamour waves curling tong : و هي تساعدك على خلق مظهر نجمات هولييود أو حتى شكل بوهيمي ناعم متموج ، فقط إمسكي بها الشعر و إتركيها 10 ثواني فقط و ستقوم هي بعمل الشكل المتموج الطبيعي لشعرك .

جهاز مكواة ويفي نيكي كلارك فريز كونترولسليم كيرلينج تونج nicky clarke frizz control slim curling tong : و هي مناسبة للشعر الطويل أو القصير ، و تقوم بالتحكم في الشعر و التحكم في التجعد من خلال درجات حرارة عالية لتسهيل العمل .

جهاز مكواة ويفي ريمنجوتن بيرل برو ستايلر remington pearl pro styler : و هي مناسبة لعمل موجات ضخمة و تجعل الشعر يظهر بشكل طبيعي للغاية .

جهاز مكواة ويفي ريمنجوتن كيراتين ثيرابي برو فوليم ستايلر remington keratin therapy pro volume styler : و هي تقوم بعمل موجات رائعة و هي تعمل أفقيا من خلال لف الشعر حوال الفرشاة لمدة 10 ثواني ثم تركه ، و مع تكرار هذه العملية تعطي موجات براقة و لامعة للشعر .

جهاز مكواة ويفي ديفا سيشن إنستانت هيت تونج diva session instant heat tong : و هي مثالية للشعرالطويل و القوي ، و تعطي الشعر شكل ويفي يستمر طوال اليوم ، و من سهولة إستخدامها ستصبح جزءا من روتينك اليومي .

جهاز مكواة ويفيبيبي لييس برو سيراميك كيرلينج تونج babyliss pro ceramic curling tong : إذا كان شعرك مجعد طبيعيا فهذه المكواة ستقضي على التجعد و تجعل الشعر ناعم و تخلق له تموجات رائعة .

جهاز مكواة ويفيبيبي لييس بلاك كونيكال واند babyliss black conical wand : و هي مكواة سهل للغاية في الإستخدام مما يجعلها تناسب المبتدئين و تعطي الشعر مظهر طبيعي في ثوان و يستمر تأثيرها واضح طوال اليوم ، و أحيانا يأتي معها قفازات لحماية اليد من الحرارة .

قد يعجبك ايضا:    
 
 
أرسلي افضل جهاز ويفي للشعر

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا الجهاز؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...