12/10/2014

افضل جهاز لعمل الرغوة باللبن

جهاز عمل الرغوة من سكيورا secura

بعض المشروبات الساخنة كالكابتشينو و الكافيه لاتيه و الشيكولاته الساخنة يجب تغطيتها من الوجه برغوة يتم عملها من اللبن ، و هناك أجهزة كهربائية مخصوصة تستخدم في ذلك و تعمل أتوماتيكيا ، و في مقالنا اليوم إخترنا لحضراتكم مجموعة من أفضل الأجهزة التي تصنع الروة للمشروبات .

افضل جهاز لعمل الرغوة باللبن :

جهاز عمل الرغوة من سكيورا secura : و تقوم بعمل الرغوة بإستخدام الحليب الدافئ أو البارد لعمل الكابتشينو و اللاتيه ، و يسع حتى 125 مل لعمل الرغوة و 250 مل لتسخين اللبن ، و الجهاز به مؤشر للتسخين ، و الجهاز مصنوع من الإستانلس ستيل .

جهاز عمل الرغوة من كسينتيال kuissential : و يقوم الجهاز أتوماتيكيا بعمل الرغوة من اللبن بضغطة زر ، و هو يقوم بتحضير اللبن للكابتشينو و اللاتيه و الشيكولاتة الساخنة ، و هو سهل الإستخدام و التنظيف و هو مصنوع من الإستانلس ستيل .

جهاز عمل الرغوة من كابرسو capresso : و الجهاز به وعائين واحد لعمل الرغوة و أخر للتسخين ، و به 3 أنظمة لدرجات الحرارة مع نظام غلق مزدوج ، و الجهاز ذو سعة كبيرة و مقاوم للخدش ، مع يد تظل باردة ، و به إبريق من السيراميك المطلي و يوفر إمكانية الرؤية من خلال الغطاء .

جهاز عمل الرغوة من تشيف ستار chef star : و يعمل بكبسة زر واحدة للتسخين و أخر لعمل الرغوة ، و الجهاز مصنوع من جودة عالية من الإستانلس ستيل ، و يقوم بعمل الكابتشينو و اللاتيه و الشيكولاتة الساخنة ، و هو سهل الإستخدم و التنظيف ، و السعة 125 مل لعمل الرغوة و 250 مل للتسخين ، و الجهاز به قاعدة للفصل .

جهاز عمل الرغوة من جورا jura : و الجهاز به سعة كبيرة للتسخين و لعمل الرغوة ، و الجهاز به 3 أنظمة للحرارة ساخن و دافئ و بارد ، و الجهاز به وعاء قابل للفصل ، و هو سهل الإستخدام مع سهولة في التحكم ، و الجهاز ينظف يدويا فقط .

جهاز عمل الرغوة من بريفيل breville : و يقوم الجهاز بعمل رغوة  من اللبن لعمل اللاتيه و الكابتشينو مع إمكانية عمل رغوة كريمية و يقوم أيضا بعمل الشيكولاتة الساخنة من خلال إضافة الباودر و الرقائق ، و الجهاز ينظف بأمان في غسالة الأطباق .

جهاز عمل الرغوة من نيبرسو nepresso : و الجهاز يسع 130 مل لعمل الرغوة و 250 مل للتسخين ، و يقوم بعمل اللبن الساخن و البارد للكابتشينو و اللاتيه ، و به قاعدة سهلة الفصل ، كما أن به مؤشر لأدنى و أقصى المستويات .

جهاز عمل الرغوة من ميلتا melitta : و الجهاز به أنظمة مختلفة للمشروبات الساخنة و الباردة ، و يعمل بدون أسلاك ، و به خاصية الغلق التلقائي مع خاصية الغلق التلقائي لمنع التسرب التلقائي ، و الجهاز سهل التنظيف بسبب سطحه غير اللاصق .

جهاز من بريفيل

Capresso



Kuissential



المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:  
 

أرسلي افضل جهاز لعمل الرغوة باللبن

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الجهاز؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...