12/17/2014

زيت جوز الهند للتخسيس


تريد أن تعرف سر تحقيق والوصول الى الجسم النحيف المثالي ، يجب القول وداعا الى الدهون الزائدة في الجسم ، محتوى الدهون الصحية من زيت جوز الهند يمكن أن يساعدك في عدد من الطرق في الحصول في شكل مثالي ، هنا هو كل ما تحتاج إلى معرفته :

زيت جوز الهند أفضل خيار لخسارة الوزن :

إذا كنت تعتقد أن زيت الزيتون هو أصح خيار تختاره لفقدان الوزن ، يجب التفكير مرة أخرى قد يكون الزيت هو التغذية المفضلة لدى الأطباء والخبراء ، ولكن هذا لا ضمان لفعاليته في القضاء على الوزن الزائد بدلا من ذلك ، أجرت دراسة قبل بضع سنوات وكشفت أن الأحماض الدهنية (الدهون الأحادية إلى حد كبير) موجودة في الدهون في الجسم لدينا هي أكثر بكثير مماثلة لتلك الموجودة في زيت الزيتون من ناحية أخرى ، زيت جوز الهند لا يحتوي على هذه الدهون الأحادية ، والتي تجعل منه خيار أفضل بكثير لفقدان الوزن .

كيف يمكن لزيت جوز الهند ان يساعد في خفض الوزن؟

ولكن كيف جوز الهند يقوم بالمساعدة في فقدان الوزن ؟ وهنا هي الطرق التي يمكن أن تعطيك وزن صحي وجسم سليم :

1. كونه مصدرا غنيا من الدهون المشبعة (تقريبا 90٪) ، زيت جوز الهند يمكن أن يساعد الناس على زيادة الوزن بشكل كبير ، ويتكون جزء كبير (حوالي 60٪) من هذا المحتوى من الدهون المتوسطة سلسلة الأحماض الدهنية المشبعة (MCT) يسمى حمض اللوريك ، الذي يبلغ حوالي 3 مرات أكثر فعالية من نظرائهم لسلسلة أطول في مكافحة الوزن الزائد .

2. هناك مكونات في زيت جوز الهند تعزز الأيض لدينا بدلا من الحصول على تخزينها على شكل دهون ، وتنتج الكثير من الطاقة لحرق السعرات الحرارية الإضافية .

3. عندما يشمل زيت جوز الهند في النظام الغذائي الخاص بك العادية ستصبح عملية الهضم لديك أبطأ نسبيا .

4. زيت جوز الهند يتباطأ في عملية الهضم ، مما يبطئ إنتاج الجلوكوز من خلال جعل انهيار الكربوهيدرات البطيئة ، أنه يضع حدا لتذبذب السكر في مجرى الدم لدينا ويساعد في فقدان الوزن في نهاية المطاف .

5. للناس التي تعاني من حالة تسمى المبيضات أو خميرة ، التي تتميز بالرغبة الشديدة للطعام ، والتعب ، وزيادة الوزن المفاجئ ، الناس يعانون من زيادة الوزن والأحماض الدهنية متوسطة السلسلة الموجودة في زيت جوز الهند و يمكن القضاء على المبيضات تماما ، و بالتالي التسبب في فقدان الوزن الدائم .

جرعة من زيت جوز الهند لتخفيف الوزن :

جرعة من زيت جوز الهند لانقاص الوزن يعتمد كليا على متطلبات السعرات الحرارية للشخص ، فمن المستحسن أن تبدأ مع 1 إلى 2 ملعقة طعام من الزيت في النظام الغذائي الخاص بك كل يوم ، مرة واحدة يحصل تعديل جسمك لذلك ، انتقل إلى 5-6 ملاعق طعام في اليوم ، يجب أيضا الحفاظ على النقاط التالية في الاعتبار أثناء تناول زيت جوز الهند كأداة مساعدة في فقدان الوزن :

– أفضل وقت لتناول زيت جوز الهند هو 15 إلى 20 دقيقة قبل وقت الوجبة ، أنه يجعلك تشعر بالشبع ، مما يؤدي إلى الحد من الشهية وتناول أجزاء أصغر .

– حيث إن نقطة انصهاره من زيت جوز الهند هي 76F ، من المهم أن تجعل من السائل قبل الاستهلاك لهذا الغرض ، ومزيج الكمية المطلوبة من زيت جوز الهند مع كوب من الماء الساخن ، يقلب بملعقة حتى يحصل يذوب الزيت تماما .

– يمكنك أيضا إذابة الزيت في فمك بواسطة ابقائه داخل تجويف الفم لبعض الوقت قبل البلع .

اختيار أفضل زيت جوز الهند لتخفيف الوزن :

نعم يمكن أن يكون زيت جوز الهند من أنواع مختلفة وليس كل منهم على قدم المساواة مفيد لانقاص الوزن ، فإنه من المستحسن أن تذهب فقط للحصول على جودة عالية من زيت جوز الهند لتصنيعه من قبل العلامة التجارية المشهورة ، وهنا بعض أكثر العوامل في الاعتبار حين اختيار أفضل زيت جوز الهند لفقدان وزن الجسم :

والعضوية الغير المجهزة زيت جوز الهند هو أفضل خيار لخسارة الوزن لأنها تحمل الزيت الطبيعي من خلال الحفاظ على جميع المغذيات الدقيقة الأساسية ، كونه نسخة غير مكررة كما أنها خالية من المركبات الكيميائية الضارة .

كيفية استخدام زيت جوز الهند في فقدان الوزن الخاص بك و النظام الغذائي :
كيفية استخدام زيت جوز الهند لانقاص الوزن؟ بما في ذلك زيت جوز الهند في حياتك لفقدان الوزن و الحمية لا يعني الجمع فقط مع الماء الساخن ، يمكنك أيضا استخدامه في الأطعمة العادية الخاصة بك ، وهي واحدة من الزيوت بالطبخ الأكثر فعالية التي تعد مقاومة للحرارة ممتازة ، أنها لا تولد الدهون المهدرجة الضارة حين تكون مطبوخة ، و هذه بعض الطرق لاستخدام زيت جوز الهند لانقاص الوزن نظام غذائي أدناه :

– إعداد المواد الغذائية المخبوزة مثل الكوكيز ، الكعك من خلال استبدال الزبدة بزيت جوز الهند .
– الخضار النيئة الطازجة مثل الشمندر المشوي ، البطاطا الحلوة ، الخ في زيت جوز الهند وإضافة الأعشاب لهم .
– الحصول على الفشار محلي الصنع الخاص بك عن طريق قذف حبات في القليل من زيت جوز الهند .

دراسات وابحاث :
اثبتت الدراسات الامريكية ان فقدان الوزن الطبيعي بواسطة إزالة السموم من الجسم وكذلك استعادة الصحة العامة ، يعرف زيت جوز الهند لتطهير النظام الداخلي لدينا ، وتوفير التغذية للخلايا والأنسجة لدينا مع الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي لدينا ، والتي في نهاية المطاف تؤدي الى تسريع فقدان الوزن .

أرسلي زيت جوز الهند للتخسيس

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...