12/10/2014

افضل الة لصنع الوافل

اول كلاد All-Clad 99011GT

الوافل Waffle ، كعكة تتكون من خليط الطحين والسكر والبيض والحليب ويضاف إليه الباكنغ باودر والزبدة أو الزيت ، وتكون كعكة الوافل مزينة على شكل مربعات متلاصقة ، ويوضع في ماكينات خاصة بصنع الوافل ويمكن تزيينه بالكريمة أو الشوكولاته أو المربى أو العسل ، وهي وجبة صحية ولذيذة ويفضلها الصغار كثيرا على مائدة الإفطار ، وهي من الأكلات الشعبية في الأمريكتين وأشهر أنواع الوافل تصنع في بلجيكا ، وقد تعددت الات صنع الوافل وكثرت أنواعها وأصبح المنتجين يتنافسون في صنع أجود الأنواع ، ونقدم في هذه المقال قائمة بأفضل هذه الالات لنساعدكم في اختيار الة صنع الوافل الأسهل والأجود من حيث التصميم والميزات .

الة صنع الوافل :

1. اول كلاد All-Clad 99011GT : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بست أنظمة لنضج الوافل ، تصنع وتقدم للأكل فورا ، مزودة بمنبه حين نضج الفطائر ، محكمة الغطاء ومزودة بقفل حين الانتهاء منها .

2. اول كلاد كلاسيك الدائريةRound All-Clad Classic : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، مزودة بنظام للبخار لمنع تراكم التكثيف ، ومزودة بميزات تكنولوجية متقدمة للتدفئة ، تضمن صنع وافل متسق وناضج تماما ، مزودة بإشارة ضوئية عند الانتهاء من طهي الوافل .

3. كالفالون نو بيك Calphalon No Peek HE400WM : مصممة بأحدث التكنولوجية المتطورة ، تصنع الوافل بسرعة دون الحاجة إلى رفع الغطاء لمعرفة نضجها ، مزودة بثلاث درجات للحرارة خفيفة ومتوسطة وعالية ، تقف تلقائيا عند الانتهاء من طهي الوافل .

4. كيسنرت الدائرية الكلاسيكية Cuisinart Round Classic : مزودة بخمس أنظمة للإنضاج ، ومؤشر ضوء مزدوج للتنبيه عند الانتهاء من طهي الوافل ، تصنع أربع أرباع من الوافل .

5. هاملتون بيتش Hamilton Beach 26010 : تصنع الوافل البلجيكي ، غير لاصقة ومزودة بنظام درجات حرارة قابلة للتعديل ، تعطي نتائج مذهلة في طهي الوافل ، مزودة بأنظمة للتحكم في النضج ، ومزودة بمؤشر ضوئي عند الانتهاء من نضج الوافل ، وبمزودة بقفل محكم لطهي الفطائر بجودة عالية .

6. كيتشنايد برو لاين سيرياس KitchenAid Pro Line Series : مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، غير لاصقة ، تصنع فطائر من الوافل سميكة بدرجة حرارة ثابتة .

7. ناشيونال بريستو اند National Presto Ind 03510 : تقوم بصنع الوافل البلجيكي السميك ، مصنوعة من الستانلس الستيل المقاوم للصدأ ، تقوم بنضج الوافل بالتساوي ، ومزودة بإشارات رقمية لعرض الوقت عند اكتمال النضج ، سهلة التخزين وسهلة التنظيف .

8. بروكتر سيليكس البلجيكي Proctor Silex Belgian : تصنع قطعتين من الوافل البلجيكي ، غير لاصقة ، وسهلة التخزين .

9. وارنغ Waring WMR300 : تصنع الوافل البلجيكي والاومليت في نفس الوقت ، مثالية للبانكيك والفرتاتاس والبيض المقلي والكعك الإنجليزي ، مزودة بميزة الدوران لضمان توزيع الحرارة على الخبز من الأعلى والأسفل ، ومزودة بنظامين للحرارة والتحكم في النضج .

10. وارنغ برو Waring Pro WMK600 : مزودة بقوة 1400 واط ، تصنع قطعتين من الوافل البلجيكي ، وتعمل بحركة دورانية لتوزيع الحرارة ونضج الوافل بالتساوي ، ومزودة بمفتاح للتشغيل والإيقاف وبضوئين وثلاث نغمات للتنبيه عند الانتهاء من نضج الوافل . 

قد يعجبك ايضا:  
 

أرسلي افضل الة لصنع الوافل

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الآلة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...