12/10/2014

افضل آلة لعمل الدونتس

آلة عمل الدونتس من صن بيم sunbeam fpsbdml920

الدونتس نوع كعكات شهية و لذيذة نتناوله كثيرا خاصة مع المشروبات الساخنة و يحبه أطفالنا كثيرا ، و عمله في المنزل أصح كثيرا لنا و لأطفالنا ، و لأننا دائما نختار الأصح لعائلتنا إخترنا اليوم أفضل الآلات لعمل الدونتس .

افضل آلة لعمل الدونتس :

آلة عمل الدونتس من صن بيم sunbeam fpsbdml920 ، و تقوم بعمل الدونتس الطازجة ، و تصنع  5 أشكال في دقائق قليلة ، و سطحها غير لاصق ، و بها أضواء كمؤشرات ، و تخزن رأسيا لتوفير المساحة .

آلة عمل الدونتس من بيبي كيكس babycakes dn-6 ، و تخبز 6 كعكات في 4 دقائق فقط ، مع ألواح غير لاصقة لسهولة التنظيف و الحصول على نتائج مثالية ، و يكون مرفق معها عدة وصفات .

آلة عمل الدونتس من سينسيو بيلا sensio bella cucina 13466 ، و تقوم بصنع الدونتس الشهية في المنزل ، و هي الإختيار الأصح أكثر من القلي ، تصنع 7 دونتس في وقت قليل ، و هي سهلة الإستخدام و التنظيف .

آلة عمل الدونتس من من نوستلجيا nostalgia jfd100 ، و تصنع 7 دونتس معا ، سطحها غير لاصق لسهولة التنظيف ، يأتي معها وصفات لعمل الدونتس و المافين و البراونيز و بعض الوصفات الأخرى .

آلة عمل الدونتس من هووم ميد homemade 70035 ، و تصنع  12دونتس معا ، مع سطح غير لاصق لسهولة التنظيف و أضواء مؤشرة .

آلة عمل الدونتس من تستي تريتس tasty treats fpsbttddm625 ، و تصنع 12 قطعة معا من الدونتس الصغيرة بدون القلي غير الصحي ، مع سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف و أضواء مؤشرة .

آلة عمل الدونتس من كوك إينكس cookinex ، و تقوم بعمل  7قطع ، مع سطح غير لاصق لسهولة التنظيف و ملمس خارجي بارد و أضواء للحرارة و قوة 750 وات .

آلة عمل الدونتس من نيو new dm-6/23890 ، و تصنع 7 قطع في وقت واحد ، سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف.
آلة عمل الدونتس من يونيك unique imports ، و هي مثالية للعائلة تقوم بصنع 7قطع معا ، سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف ، و أضواء مؤشرة ، مع غطاء ضد الإنسكاب .

آلة عمل الدونتس من  نوستلجيا nostalgia mdm-600 ، تصنع 6 قطع في 5 دقائق فقط ، سطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف ، مع تخزين للحبل و مؤشر للحرارة .

قد يعجبك ايضا: 
 
 
أرسلي افضل آلة لعمل الدونتس

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...