12/10/2014

أفضل جهاز لعمل الكب كيك


الكب كيك حلوى لذيذة و سهلة الصنع يحبها الأطفال و الكبار ، و نقوم بشرائها دائما بمبالغ غالية من محلات الحلويات ، و الآن أصبح بإمكاننا عملها بالمنزل بكل سهولة و في دقائق معدودة مع جهاز عمل الكب كيك ، و قد جمعنا لحضراتكم في هذا المقال مجموعة من أفضل ماركات صانعة الكب الكيك حتى تختاروا من بينها .

أفضل جهاز لعمل الكب كيك :

جهاز عمل الكب كيك من صن بيم sunbeam  fpsbcml900 : و يصنع الجهاز 6 أشكال في 10 دقائق فقط ، و يأتي مع غطاء عالي و مقبض سهل الشد و أضواء مؤشرة ، و يصنع قطع كب كيك بتصميم فريد ، و هو آمن في الإستخدام و سهل التنظيف للغاية .

جهاز عمل الكب كيك من هولستن holstein hf-09013e : و يقوم بعمل 6 قطع في دقائق معدودة ، و يتميز بسطح غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف ، و يخزن بشكل مستقيم لتوفير المساحة .

جهاز عمل الكب كيك من نوستلجيا nostalgia ckm100 : و يصنع سبعة أشكال من الكب كيك في 5 دقائق ، و الجهاز به أضواء مؤشرة ، و سطحه غير لاصق لسهولة الإستخدام .

جهاز عمل الكب كيك من سمارت بلانت smart planet mcm-1 : و يصنع الجهاز قطع كب كيك لذيذة في 5 دقائق ، و يأتي مع الجهاز كتيب وصفات ، و يستخدم معه أوراق الكب الكيك الصغيرة المناسبة .

جهاز عمل الكب كيك من هوستس hostess  : و يأتي مع الجهاز كتيب للوصفات ، و يصنع قطع كب كيك رائعة بالفاكهة ، و يصنع أشكال رائعة مناسبة لأعياد الميلاد و الحفلات و عمل الحلوى المنزلية السريعة .

جهاز عمل الكب كيك من بيلا كيسنا bella cucina 13465 : و يصنع كيكات منزلية سريعة و سهلة ، و يصنع 7 أشكال في نفس الوقت ، مع مؤشر ضوئي للطهي ، و سطح الجهاز غير لاصق لسهولة الإستخدام و التنظيف .

جهاز عمل الكب كيك من ديلوكس deluxe : و يصنع 12 قطعة نفس الحجم في دقائق معدودة ، مع سطح غير لاصق لسهولة التنظيف ، و يأتي مع الجهاز نصائح لتزيين الكب كيك و الكتابة عليها و مجموعة نصائح أخرى متنوعة ، و الجهاز سهل الحمل و التخزين .

جهاز عمل الكب كيك من بيبي كيكس baby cakes minicup cake : و يصنع الجهاز 8 أشكال من الميني الكب كيك الصغيرة الحجم .

جهاز عمل الكب كيك من نوستلجيا nostalgia cfc400 : و يصنع الجهاز الكب كيك بكل سهولة ، و يأتي معه أداة للتزيين بالكريمة ، و الجهاز به أضواء مؤشرة .

جهاز عمل الكب كيك من سمارت بلانت نسكويك smart planet nesquik : و يصنع الجهاز البراونيز و الكب كيك مع شيكولاته نسكويك اللذيذة ، و الجهاز سهل الإستخدام للغاية ، و يتميز بسطحه غير اللاصق ، و يصنع به 5 قطع في 6 دقائق . 

Baby Cakes mini cupcake


Deluxe





Smart Planet MCM-1


قد يعجبك ايضا: 


أرسل أفضل جهاز لعمل الكب كيك

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا الجهاز؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...