2/22/2014

5 نصائح من Diane Von Furstenberg

دايان بين شيريل كرو وجيسيكا ألبا

 زهور في غرفتي، ولكنّها مميّزة! ورود باللون الأبيض مع أوركيد ليلكيّ، لوني المفضّل... ولكن ما يجعلها مميّزة حقّاً هو أنّها من دايان، دايان فون فورستنبورغ، المرأة التي أعشقها في حياتها وعملها وشخصيّتها... تدفعني إلى الأمام طبعاً دون أن تعلم... فهي المرأة القويّة التي تعبّر عن نفسها وتفرض شخصيّتها، ولكن في الوقت نفسه، هي المرأة التي لا تتخلّى عن أنوثتها، التي أراها تضحك من قلبها، تستمتع بكلّ ما تقوم به، وترقص، لا تمشي! عند نهاية العرض كلّ موسم، ترقص دايان على خشبة العرض كما ترقص للحياة كلّ يوم!

حديثي معها عبارة عن دروس في الحياة للمرأة... أناقتها، قلبها، حياتها وعملها....

الحياة: أحبّ الحياة، وهذا ما يجعلني أستيقظ كلّ صباح بشوق! مجموعتي الأخيرة أسميتها «الواحة»، والعالم العربيّ قريب منها! أردت عبر هذه التصاميم أن يكون هناك سلام وحبّ الحياة والمرح وألوان، وأن توجد كلّ إمرأة هذه الواحة من حولها.

في خزانتك: تنصحك دايان بالفستان المربوط عند الجنب، أو قمصان طويلة مع سراويل ملونّة تناسب المرأة في العالم العربي.

المرأة: أحبّ المرأة العربيّة لأنها إمرأة بكلّ معنى الكلمة.

القوّة: كل إمرأة تملك قوّة في داخلها، ولكنّها أحياناً تخاف أن تظهرها.

نصيحة للمرأة العالملة: ثقي بنفسك.

دايان احتفلت بمرور أربعين سنة على تصميمها للفستان المربوط عند الجانب، المعروف باسم Wrap Dress. وقد حضر الاحتفال مجموعة كبيرة من النجمات، بأجمل تصاميم من توقيع Diane Von Furstenberg.

كتابة: حياة عمّوري (نيويورك)









باريس هيلتون

آنا وينتور

دايان والزميلة حياة عمّوري



أرسلي  5 نصائح من Diane Von Furstenberg
 
هل تريدي مشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...