3/03/2014

كيف خسرت هذه السيدة الكثير من وزنها بواسطة بالون؟


"بالون المعدة" تقنية جديدة لخسارة الوزن الزائد، هل خطر لك يوماً ما أنه بإمكانك خسارة وزنك الزائد بمقدار قياس كامل أو أكثر فقط من خلال ابتلاع كبسولة!!

من الواضح أن هذا الأمر أصبح ممكناً مع العلاج المتقدم الذي تم اطلاقه في الولايات المتحدة مؤخراً، والذي صمم خصيصاً للأشخاص التي تزيد أوزانهم عن الطبيعي ويحتوي العلاج على كبسولة تحتوي على بالون معوي مفرغ من الهواء.

كيف يتم العلاج بواسطة البالون المعوي؟ بعد أن يتم ابتلاع الكبسولة ينتفخ البالون داخل المعدة ويتم سحب الخيط المربوط بها رجوعاً من الحلق "شاهد الفيديو بالنهاية" وبعد أن ينتفخ البالون بالمعدة يتخذ مساحة في المعدة والذي بدوره يساعد المريض على تناول كميات أقل من الأكل والذي بدوره سيهبط من الشهية.

فهل يكون هذا الحل لمشاكل زيادة الوزن؟ أم أنها ستكون وسيلة جديدة من الوسائل الخطرة في إنقاص الوزن؟

السيدة ماندي قررت أن تجرب هذا العلاج بالرغم من عدم اثبات فاعليته بعد! إلا أنها تجرأت لتجربته ولم تخف على الإطلاق من الأخطار وخسرت الكثير من وزنها بنسبة قياس كامل.

قد يصاب الكثير من الأشخاص بالرهبة عند التفكير أن بالون سوف يوضع داخل معدتهم فلا يمكنهم إلا التفكير بأن البالون سينفجر، لكن القائمون على المشروع يحولون دون حدوث هذا الأمر.

المزيد من مقالات ريجيم ورشاقة:  

أرسلي كيف خسرت هذه السيدة الكثير من وزنها بواسطة بالون؟

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...