10/13/2014

كيف تزيّنين الكب كيك؟


يعتبر الكب كيك من الحلويات المفضّلة لدى الأولاد وخاصّة ذلك المزيّن بالكريمة والرقائق اللذيذة وغيرها... نصيحتنا لك اليوم حول تزيين الكب كيك، نقدّم لك في ما يلي بعض الخطوات العملية المهمّ اتّباعها لتزيين الكب كيك.

1- ستحتاجين أوّلا إلى كيس حلواني، يمكنك صنعه في المنزل بنفسك أو شراؤه جاهزاً. تأكّدي فقط من أن يكون سميكاً ليتحمّل الضغط من دون أن يتمزّق.

2- عبّئي كيس الحلواني ملعقة تلو الأخرى واضغطي قليلاً إلى أسفل كي تنزل الحشوة وتتجنّبي فقّاعات الهواء.

3- إختاري الشكل الذي تحبّينه لتزيّني الكب كيك، يمكنك تنويع الأشكال بحسب ذوقك أو ما يحبّه أولادك.

4- إحملي كيس الحلواني بشكلٍ عاموديّ بالنسبة للكب كيك واضغطي بانسياب من الطرف الخارجي للكب كيك وصولاً إلى الداخل بشكلٍ دائريّ.

5- يمكن تحضير الكريمة قبل ليلة من التزيين وإبقاؤها في الثلاجة لأيّام، ولكنّ تلك التي تحتوي على جبن كريم يجب أن تؤكل خلال 48 ساعة من التحضير.

6- ضعي الكب كيك في أوراق ملوّنة متناسقة مع لون الكريمة التي زيّنت بها لتحصلي على شكلٍ أجمل وملفت أكثر.

7- يمكنك تزيين الكريمة أيضاً بعجينة السكر بأشكالها الجميلة والمتنوّعة، حبيبات الشوكولاتة الملوّنة أو العاديّة، رقائق الشوكولاتة أو حتّى الشوكولاتة الذائبة، على أن تؤكل هذه الأخيرة سريعاً. إلى ذلك يمكنك وضع بعض الفاكهة الطازجة المقطّعة أو الكاملة على رأس الكب كيك.
 



المصدر: أطيب طبخة
 
شاهد ايضا:  
 

أرسلي كيف تزيّنين الكب كيك؟

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه النصائح؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...