12/17/2014

تطبيق تغذية الطفل Feed Baby



تغذية الطفل Feed Baby – Tracker & Monitor ، صدر في 11 اكتوبر 2014 وهو أحد تطبيقات موقع بينجوين الطبي ، يعد تطبيق تغذية الطفل من التطبيقات المفيدة للامهات لمتابعة تغذية الأطفال الرضع ، وكيفية العناية بالطفل ومراقبة نومه ، كيفية العناية بنظافته ، مراقبة نمو الطفل يوم بيوم ، مع التوعية بالتطورات الصحية للطفل .

يهتم تطبيق تغذية الطفل بتعليم الأم لأول مرة كيفية البدء بالرضاعة الطبيعية ، توقيت البدء في ادخال الوجبات الصلبة للطفل ، وتنظيم مواعيد الرضعات ، علامات الجوع والشبع عند الطفل ، كما يتيح التطبيق جدولة وتسجيل مواعيد الرضعات ، مع امكانية ارسال تنبيهات في ميعاد كل رضعة .


يساعد التطبيق الأم في معرفة سبب بكاء الطفل سواء كان الجوع ، أو الحاجة لتغيير الحفاضات ، أو لأسباب مرضية .يوضح التطبيق مراحل نمو الطفل بالرسم البياني لمعرفة الزيادة الطبيعية في وزن الطفل ، يساعد التطبيق في تسجيل قائمة بأدوية الطفل ، ومواعيد تناولها مع ارسال تنبيهات للتذكير بها .


يدعم التطبيق الأم في رعاية التوائم ، وكيفية الاعتناء بطفلين معا ، امكانية تسجيل بدء الطفل بالحركة والمشي ، وعرض تطور نشاطات الطفل بالرسومات والجداول البيانية لمتابعة صحة الطفل العقلية والحركية . يقدم تطبيق تغذية الطفل اجابة على كافة التساؤلات التي تطرأ على أذهان الأمهات في رعاية الأطفال حديثي الولادة وحتى خمس سنوات .


وقد تم اضافة العديد من التحسينات لتطوير التطبيق ، فتم وضع جداول زمنية جديدة لمتابعة النشاطات اليومية للأم ، تحسين الرسم البياني لنمو الطفل ، شرح للكميات الواجب تقديمها في كل رضعة ، كما يقدم التطبيق للسمتخدمين في البلدان التي لا يمكنها شراء التطبيق .


يبلغ حجم التطبيق 9.4 ميجا بايت ، وهو تطبيق محاني متاح للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ومافوق ،
ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :


https://play.google.com/store/apps/details?id=au.com.penguinapps.android.babyfeeding.client.android 

قد يعجبك ايضا: 
 
أرسلي تطبيق تغذية الطفل Feed Baby

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...