12/29/2011

نيللي مقدسي تعترف...

نيللي مقدسي

تزعجني نحافة وجهي

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة التبرّج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميلية وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.

- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك أو حقيبتك؟
لا أستغني عن أحمر الشفاه الزهري اللماع والخمري الرقراق من MAC كذلك الماسكارا من Yves Saint Laurent وبودرة الخدود الوردية من Makeup For Ever.

- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرّر أمام الكاميرا؟
 تعلمت عدم تكديس الماكياج على الوجه لأنه يزيدني سناً كما أنه يبرز عيوباً ويختلقها أحياناً. تليق بي الألوان الترابية والخوخية والتوتية لأنها تزيد عينيّ إشراقاً (MAC). من ناحية أخرى، أواظب على ممارسة رياضة الفروسية والPower Plate التي تصقل الجسم وتحرّك الدورة الدموية، الرياضة تنعكس إشراقاً على وجهي وكامل إطلالتي.

- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
 لا أحب أحمر الشفاه الداكن وأفضل أن أعير عينيّ الإهتمام الأكبر أثناء التبرج لتبدوا أكثر تعبيراً. وجهي لا يتحمل بودرة الخدود ويبدو أنحف، لذلك أعمد إلى توحيد لون سحنتي، فالتقطيع يظلم تناسق ملامحي. أغذي وجهي بأقنعة طبيعية بخلاصة الأعشاب.

- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟
أقدمت على تجميل أنفي وهذا أشعرني بالراحة لأنه بات بإمكاني إلتقاط صور جانبية، وأنا سعيدة بالنتيجة التي حصلت عليها.

- ما هو عطرك المفضل؟
 عطري المفضل Le BAISER DU DRAGON من Cartier و MADEMOISELLE COCO من Chanel.

مجلة لها

المزيد من مقالات اعترافات جمالية:                   
 
أرسلي نيللي مقدسي تعترف...

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال، أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...