10/05/2014

3 خلطات طبيعية لجمال العروس في شهر العسل


لأنّك تحرصين على أن تكوني العروس الأجمل في نظر حبيبك، من المهم أن تعرفي مختلف الوسائل التي تعزز إطلالتك. وفي نهاية أسبوعك أحبّت ياسمينة أن تزوّدك بمجموعة من الخلطات الطبيعيّة التي عليك تطبيقها قبل فترة من زفافك، لتضمني النتيجة الإيجابيّة خلال شهر العسل، وهي الفترة التي تتطلب منك جمالاً نضراً مشعاً خالياً من كل خطأ.

خلطة الأفوكادو وزيت جوز الهند للشعر: اخلطي حبّة من الأفوكادو مع ملعقتي طعام من زيت جوز الهند، وضعي الخلطة يومياً على شعرك لمدة أسبوع قبل أسبوعين من زفافك، لتلاحظي أنّ شعرك تتغيّر حاله نحو الأفضل، فالفيتامينات التي تحتويها فاكهة الأفوكادو ومغذيات زيت جوز الهند، تساعد شعرك على التخلّص من تقصّف أطرافه، وتعيد الحيوية إليها، كما تعمل على تنعيمه وترطيبه.

خلطة ماء الورد والنشاء للبشرة: اعرفي أنّ ما يجمع هذين العنصرين مذهلٌ لبشرتك، فكلاهما مهمان للحد من المسام المفتوحة، ووضع هذه الخلطة قبل النوم لمدة أسبوعين قبل الزفاف، تضمن لك التخلّص من البثور والرؤوس السوداء، وتعيد إليها الحيوية والإشراق والنضارة، وتساهم في تبييض البشرة. 

خلطة الحليب للجسم: ليس هناك أفضل من الحليب لبشرة جسمك، فهو قادرٌ على تغذيتها ومنحها القدر المطلوب من التنعيم والترطيب، وستحصلين على نتيجة مضاعفة في حال مزجته مع زيت الزيتون، وملعقتي طعام من القرفة، لذا وقبل شهر من زفافك، الجئي إلى هذه الخلطة مرّة أسبوعياً، وضعيها لمدة ساعة على الأقل على بشرة جسمك، ثمّ استحمي بالماء الفاتر. وبهذا ستتحلين ببشرة ناعمة ومشدودة في الوقت نفسه خلال شهر العسل.
 
المصدر: yasmina.com

المزيد من مقالات شهر العسل:  
 

أرسلي 3 خلطات طبيعية لجمال العروس في شهر العسل

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الخلطات الطبيعية؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...