4/16/2012

حلى الشوكولاتة بالبندق

صورة: وصفة حلى الشوكولاتة بالبندق

حلويات بالصور - حلى الشوكولاتة بالبندق : طريقة عمل حلى الشوكولاتة بالبندق باسلوب الشيف منال العالم. هذه الوصفة مقدمة من مطبخ حلويات بالصور لمحبي الشوكولاتة.

المقادير:

٢٠٠ جرام شوكولاتة سادة مذابة
٢٠٠ جرام شوكولاتة بيضاء مذابة
الحشو
١٥٠ جرام جبن كريمي لين
٤/١ كوب قيمر (قشطة)
٤/١ علبة حليب محلى
٢/١ كوب بندق مطحون
١ ملعقة صغيرة هيل


صلصة الشوكولاتة
٢/١ كوب قيمر (قشطة)
١٠٠ جرام شوكولاتة
للتزين بندق مجروش

طريقة التحضير:

١. احضري قوالب تارت معدنية صغيرة الحجم.
٢. باستعمال فرشاة صغيرة ادهني قاع وحواف قوالب التارت بالشوكولاتة السادة. دعي الشوكلاتة لتجف تماما في القوالب. ادهني القوالب مرة اخرى بطبقة ثانية من الشوكولاتة. دعيها لتجف تماما. ادهني القوالب مرة اخرى بالشوكلاتة. دعيها لتجف تماما. بحذر شديد اخرجي قوالب الشوكولاتة من القوالب المعدنية. ضعيها جانبا في مكان بارد.
٣. باستعمال فرشاة صغيرة ادهني قاع وحواف قوالب التارت بالشوكولاتة البيضاء. دعي الشوكلاتة لتجف تماما في القوالب. ادهني القوالب مرة اخرى بطبقة ثانية من الشوكولاتة. دعيها لتجف تماما. ادهني القوالب مرة اخرى بالشوكلاتة. دعيها لتجف تماما. بحذر شديد اخرجي قوالب الشوكولاتة من القوالب المعدنية. ضعيها جانبا في مكان بارد.
٤. الحشو: في طبق عميق ضعي الجبن، القيمر والحليب، قلبي بملعقة بلاستيكية عريضة لتتجانس المواد. أضيفي البندق والهيل. قلبي لتختلط المواد.
٥. باستعمال ملعقة صغيرة وزعي الحشو في قوالب الشوكولاتة. وزعي قليل من البندق المجروش.
٦. ضعي صلصة الشوكولاتة في كيس للتزين. بواسطة المقص اقطعي جزء صغير جدا من طرف الكيس.
٧. وزعي صلصة الشوكولاتة على الحشو في قوالب الشوكولاتة ليتغطى تماما. انثري البندق المجروش. دعي الحلى يبرد تماما قبل التقديم.
٨. صلصة الشوكولاتة: في قدر سميك القاعدة ضعي القيمر، ضعي القدر على نار هادئة إلى أن تسخن تماما. اضيفي الشوكلاتة وقلبي بملعقة بلاستيكية عريضة إلى أن تذوب الشوكولاتة وتحصلي على صلصة ناعمة. دعي الصلصة لتبرد تماما قبل استعمالها.

فيديو الوصفة:


 
أرسلي طريقة عمل حلى الشوكولاتة بالبندق

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...