12/10/2014

افضل جهاز قلي بدون زيت


أجهزة القلي بتكنولوجيا الهواء و التي تستخدم 30 % فقط من الدهون بطرق القلي العادية هي بالفعل أحد أفضل الأجهزة المنزلية التي يجب إقتنائها و التي تساعد ربة المنزل بصورة كبيرة للغاية و فوق ذلك فهي صحية جدا و تحمي من كل مخاطر تراكم الدهون بالجسم بإستخدام طرق القلي التقليدية ، و في مقالنا اليوم إليك عزيزي القارئ مجموعة من أفضل أجهزة القلي بدون زيت .

افضل جهاز قلي بدون زيت :

جهاز القلي من فيليبس philips hd9220/26 : و يعمل الجهاز بتكنولوجيا الهواء السريعة و يوفر 70% من الدهون أثناء القلي مع إمكانية التحكم في درجات الحرارة حتى 390 درجة ، و يساعد الجهاز على طهي مجموعة مختلفة من الأطعمة ، و به تايمر حتى 30 دقيقة ، مع إشارة الإستعداد للغلق التلقائي ، و يتميز بالتنظيف السريع لأجزائه في غسالة الأطباق ، و يأتي مع الجهاز باسكت للتحمير .

جهاز القلي من جوويز gowise : و هو جهاز 8*1 يعمل بالهواء مع أنظمة برمجة ديجيتال ، و يقوم بوظائف التسخين وطهي و عمل الشيبس و الدجاج و الستيك و اللحوم و السمك و الكيك ، و به تايمر حتى 30 دقيقة ، و به تحكم في درجات الحرارة من176-392 درجة فهرنهايت ، و يوفر الجهاز طرق القلي الصحية السهلة .

جهاز القلي من جليب glip af800 : و هو لا يحتاج لإضافة زيوت الطعام أثناء الطهي ، و أقصى وقت لتحضير الطعام 20 دقيقة مع تايمر حتى 30 دقيقة ، و درجات الحرارة حتى 400 درجة فهرنهايت ، و آمن تنظيف السلة و أجزاء الجهاز في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من تيفال t-fal f2700251 : و هو أحد أجهزة القلي التي تستخدم دهون أقل من خلال مجموعة وظائف طبخ متعددة ، و هو غير لاصق من الداخل ، و آمن التنظيف في غسالة الأطباق ، و يساعد على طبخ مجموعة مختلفة من الوجبات بسهولة و سرعة مثل اللحوم و السي فوود و الريزتو و الخضروات و بعض الأطباق الأخرى من خلال 2 زر ، مع فتح و غلق ديجيتال مع تايمر ، و يأتي معه كتيب وصفات و ملعقة للقياس و الجهاز صناعة فرنسية .

جهاز القلي من جوودكوكينج goodcooking : و الجهاز به أنظمة برامج ديجيتال بدون زيت ، و هو بديل صحي لطرق التحمير التقليدية ، مع إمكانية التحكم بدرجات الحرارة في الجهاز ، و يمكن تنظيف السلة الموجودة معه في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من ليفينج بزيكس living basix : و يتمتع الجهاز بحجم مضغوط و يقوم الجهاز بعمل الفرنش فريز و الدجاج و حلقات البصل و أكثر من ضلك بدون إستخدام زيوت ، مع تحكم في درجات الحرارة حتى 400 درجة فهرنهايت ، مع سطح خارجي بارد ، و معه باسكت و هو سهل التنظيف في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من جرين إير فرير green air fryer : و هو أحد أجهزة التحمير بتكنولوجيا الهواء السريعة لطعام ألذ بدون زيوت ، مع تايمر و تحكم في درجات الحرارة يدويا مع نظام غلق تلقائي للأمان و يأتي معه كتيب وصفات و تعليمات و أخطاء شائعة ، و الجهاز سهل التنظيف في غسالة الأطباق .

جهاز القلي من سونيا sonya : ويعمل الجهاز بتكنولوجيا الهواء السريعة مع تحكم في درجات الحرارة تساعدك على إختيار مذاقات مختلفة لنفس الطعام مع تايمر سهل التحكم حتى 30 درجة و إمكانية الغلق التلقائي و معه أضواء لتحديد مجموعة مختلفة من العمليات ، و الجهاز سعة 2,3 لتر ، و يأتي معه كتيب وصفات لذيذة .

جهاز القلي من روز ويل rosewill rhaf-14001 : و يوجد بالجهاز تحكم في درجات الحرارة من 170 حتى 400درجة فهرنهايت ، و قوة الجهاز 1500 واط ، سعته 2,5 لتر ، و به تايمر 30 دقيقة ، و به أيضا نظام حماية مزدوج .

جهاز القلي من بلاك أند ديكر black&decker hf100wd : و يقوم الجهاز بالقلي بدهون أقل ، سعة 2 لتر ، تايمر 60 دقيقة ، مع تحكم في درجات الحرارة ، و يتميز بأجزاءه غير اللاصقة و يده الباردة عند اللمس .




GoWISE








قد يعجبك ايضا:    
 
أرسلي افضل جهاز قلي بدون زيت

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا الجهاز؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...