12/10/2014

افضل جهاز صوت اطفال


كل أم و أب لا يأمنون على أطفالهم إلا أمام أعينهم ، و لكن مع التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه و يطل علينا كل يوم بجديد ظهرت أجهزة الصوت اللاسلكية و التي تساعدنا في سماع كل الأصوات في الأماكن التي يوجد فيها الأطفال الصغار ، و تختلف ماركات و خصائص كل جهاز بين أجهزة صوت و أجهزة مدعومة بالفيديو مع الصوت و أجهزة تعمل خارج المنزل و حتى في أماكن العمل ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل أجهزة الصوت للأطفال .

افضل جهاز صوت اطفال :

جهاز من في تيك vtech : و هو جهاز صوت ديجيتال آمن للإطمئنان على الأطفال ، يجعلك تسمع الأصوات التي تأتي من طفلك فقط حتى لا يسبب أي إزعاج بأصوات غير هامة ، و يأتي معه بطاريات قابلة للشحن حتى 18 ساعة عمل ، مع سهولة وضعه في أي مكان بدون أسلاك ، كما يمكن التحدث من خلاله من غرفة أخرى أو من خارج المنزل .

جهاز من سنزا snuza : و هو جهاز للإطمئنان على الطفل ، و يتميز جهاز الصوت هذا بقابليته للحمل مع ميزة تحفيز إهتزاز فريد مع تبيه مسموع إذا لم يتم الكشف عن الحركة .

جهاز من أنجلكير angelcare : و الجهاز تحت لوحة أجهزة الإستشعار ماتريس ، و بالجهاز صوت منشط أو نقل مستمر للصوت ، و الجهاز به 8 قنوات ، و به إضاءة ليلية .

جهاز من فيليبس philips avent : و يعمل جهاز الصوت هذا بتكنولوجيا dect  ، مع خصائص هامة مثل عدم التداخل و الإتصال الخاص و خصوصية 100 % ، و الجهاز به أيضا إستشعار لدرجة الحرارة ، و به ضوء ليلي و تهويدات و خاصية إعادة التسجيل ، و الجهاز يعمل حتى مسافة 330 متر .

جهاز من جراسوي gracoy : و هو جهاز صوت لمراقبة الطفل بتكنولوجيا رقمية متطورة ، و هو آمن لتوفير أداء أمثل و خصوصية تامة ، و به أضواء تعمل مع تحول الصوت و أضواء تشتد مع صوت الطفل ، و يعمل على تردد 900 ميجاهرتز مما يعني عدم وجود تداخل من أي هواتف أو أجهزة أخرى ، و يعمل الجهاز حتى مسافة 2000 قدم  ، و معه مشبك لسهولة الحمل .

جهاز من سامسونج samsung sew-303w : و الجهاز يعمل صوت و فيديو أيضا ، و يعمل ويرليس ، و به طريقتين للتحدث و زووم و رؤية ليلية ، مع عرض الصورة بجودة 3,5 للألوان ، و تعمل على تردد 2,4 ميجا هرتز ، و يتم التحكم به عن بعض ، و يمكن به ربط حتى 4 كاميرات ، و يغطي حتى 284 متر ، و به بطاريات قابلة للشحن بعد إنذارات من البطارية .

جهاز من ويزينجس withings : و الجهاز عبارة عن كاميرا صوت و صورة يتم ربطها مع الآيفون و الآيباد و الأندرويد ، مع نقاء عالي للفيديو و بها زووم و وضع رؤية ليلية أتوماتيكية ، مع إمكانية التحدث للطفل ، كما أن الجهاز يقيس الحرارة و الرطوبة في الغرفة ، و يساعدك على رؤية طفلك في أي مكان .

جهاز من فيليبس أفنت philips avent : و الجهاز عبارة عن كاميرا توفر رؤية ليلية ، مع خصوصية 100% في الإتصال ، مع نقاء صورة للألوان 2,4 ، و يوفر تغطية مثالية حتى 30 متر داخل المنزل و 150 متر خارج المنزل ، و به خاصية زيادة درجة الصوت عند بكاء الطفل .

Graco

Infant Optics














المصدر: المرسال






 
أرسلي افضل جهاز صوت اطفال

الوصفة لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...