2/22/2014

لا تنسي هذه الأشياء في حقيبة شهر العسل!


في بداية حياتك الزوجية مع زوجك عليك بالاستمتاع في اجازة شهر العسل، وكثير من الاشياء تسقط من ذاكرتنا عند اعداد الحقيبة للسفر. ولذلك نقدم لك هذه القائمة بالأشياء التي لا يجب عليك نسيانها عند اعدادك لحقيبتك، ولكيلا تنشغلين في البحث عن الأشياء الناقصة لشرائها أثناء أجازتك الأولى مع شريك حياتك.

1-واق من الشمس

عليك بشراء واق من الشمس من مدينتك قبل السفر لأن واق الشمس يتضاعف سعره في المدن الساحلية.

2-شفرات إزالة الشعر الزائد

عليك بتحضير نفسك قبل السفر طبعاً ولكن عليك ان تكوني جاهزة في شهر العسل بشفرات ازالة الشعر الزائد لكيلا تفسد متعة شهر العسل بسبب بعض الشعيرات الزائدة.

3-فرشاة الأسنان ومعجون الأسنان

في مستهل علاقتك بزوجك لا يجب بدء العلاقة بمشاركتك فرشاة اسنانه لذلك عليك بتذكر فرشاة الاسنان والمعجون الخاصين بك.

4-خيوط تنظيف الاسنان

كوني مستعدة دائما بعد تناول الطعام في الخارج مع زوجك لتنظيف اسنانك بخيوط الاسنان حتى لا يكون هناك اي بقايا طعام في اسنانك إذا ما ذهبتما للتجول بعد الطعام.

5-الشامبو الخاص بك

بعد يومين او ثلاثة من التعرض للماء المالح والرطوبة وخاصة اذا كان شعرك طويل لا تريدين ان تصيبي زوجك بالملل من انتظارك حتى تفرغين من العناية بشعرك لذلك عليك بإحضار الشامبو الخاص بك معك والمناسب لنوع شعرك ويجعله سهل التصفيف.
6-أدوات خياطة صغيرة

فقط للطوارئ عليك بجلب ادوات الخياطة المصغرة التي ستنفعك لتثبيت زر او اصلاح فك بسيط في الخياطة لأي من أثوابك أو ملابس زوجك.

7-حقيبتك الصغيرة

في حالة الخروج مع زوجك عليك استعمال حقيبتك الصغيرة التي تتسع لهاتفك وبعض النقود ومفتاح غرفة الفندق.

8-مزيل العرق

9-الكاميرا أو هاتف بكاميرا ذو جودة عالية

هذه الأيام لن تعوض، لذلك عليك بأخذ العديد من الصور للذكريات. اجلبي معك كاميرا ذات جودة عالية وتأكدي من أن بها مساحة خالية للصور الجديدة.

10-شاحن الهاتف والكاميرا

تذكري الشاحن لكل جهاز كهربائي مثل الهاتف أو الكاميرا، لأن بدون الشاحن المخصص لكل جهاز ستكون مشكلة كبيرة في البحث أو في عدم استخدامك للجهاز الفارغ من الشحن.

المزيد من مقالات شهر العسل:
 
أرسلي لا تنسي هذه الأشياء في حقيبة شهر العسل!

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...