12/17/2014

افضل محلات الحلويات بجدة


تناول الحلويات عادة مفضلة للكثيرين يتناولها دائما ، سواء كان في البيت أو خارجه ، و تضم مدينة جدة عدد من محلات الحلويات التي تقدمها و قد تقدم أيضا المشروبات اللذيذة معها لزيادة الإستمتاع بها ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل محلات التي تقدم الحلويات بمدينة جدة .

افضل محلات الحلويات بجدة :

محل بابا روتي pappa roti ، و يقع في شارع التحلية تقاطع شارع التخصصي ، و هو مكان رائع و جلساته ممتازة و يقدم مخبوزات متميزة منها الفطائر الماليزية ، و يضم شاشات عرض كبيرة يعرض بها مباريات كرة القدم الأوربية .

محل كرسبي كريم krispy kreme ، و يقع في حي السلامة في شارع الأمير سلطان مركز الآيس لاند ، و يقدم أفضل و أشهى أنواع الدونتس على الإطلاق و المتنوعة بمكوناتها ، و يقدم كذلك المشروبات المتنوعة الساخنة و الباردة .

محل إيدبل أرنجيمنتس edible arrangements ، و يقع في حي البترجي غرب سلطان مول حي الزهراء و له فروع أخرى في حي الروضة و طريق الكورنيش ، و يقدم الفواكه الرائعة بطعم رائع في شكل باقات فاكهة فريدة .

محل سلينترو cilantro ، و يقع في شارع التحلية في لوشاتوه مول ، و المكان ذو تصميم مميز يعطيك إحساس الأماكن في الريف الفرنسي ، و به أماكن مفتوحة و أخرى مغلقة تناسب الجلسات العائلية أو مع الأصدقاء ، و موقعه فريد ، و به رسومات جدارية غير تقليدية و جذابة ، و يقدم المحل الحلويات و المشروبات الباردة و الساخنة و الوجبات الخفيفة .

محل بابلز bubbles ، و يقع في شارع الكورنيش في حي الحمراء ، و يقدم الطعام العربي و الغربي و الإيطالي و الآسيوي ، ويقدم لزواره أشهى أنواع الحلويات ، و هو مناسب للعائلات و يوجد في أجواءه نغمات موسيقية تخلق جوا ممتعا و متميزا .

محل فريش آيس ستيكس fresh ice sticks ، و يقع في شارع السيدة زينب 15 ، و يقدم مجموعات رائعة و متنوعة من الحلويات المثلجة و التي تنال إعجاب مرتاديه دائما .

محل بينك بيري pinkberry ، و يقع في ريد سي مول في شارع الملك ، و يقدم الحلويات و الأطعمة الأمريكية الخفيفة و المشروبات الساخنة و الباردة اللذيذة .

محل زودياك zodiac ، و يقع في كورنيش الحمراء شارع الحمراء ، و يقدم كل الأطعمة العربية و الغربية ، و هو مطعم و كوفي شوب يوجد به جلسات داخلية و جلسات أخرى في الهواء الطلق  ذو أجواء مختلفة و هادئة و راقية و التي تناسب العائلات و الشباب .

محل كافيه أروما aroma coffee ، و يقع في المعادي في حي الحمراء  ، و هو مطعم و كافيه و يقدم الحلويات الشهية اللذيذة .

محل سكوير ميتر square meter ، و يقع في شارع الروضة في حي الخالدية ، و هو يقدم الأطعمة المتنوعة ذو المذاق الرائع و الأطعمة السريعة و الحلويات الشهية .

قد يعجبك ايضا: 

مطاعم السعودية
  
أرسل افضل محلات الحلويات بجدة

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...