12/17/2014

افضل تطبيقات لمحبي الحلويات


تناول الحلويات عادة لدي الكثيرين ، و قد نتناولها بصورة يومية حتى و لو بكميات قليلة ، و صنعها و تناولها نشاط ممتع ، و لكل من يعشق الحلويات هناك تطبيقات تزيد متعتهم بكل أنواع الحلويات ، و في هذا المقال مجموعة من أفضل هذه التطبيقات .

افضل تطبيقات لمحبي الحلويات :

تطبيق آي تشوكلت ichocolate : و هو أكثر من مجرد تطبيق لوصفات الشيكولاتة ، و لكن التطبيق يتيح لك كل المعلومات الممكنة عن الشيكولاتة ، و يتحدث عن ماذا تشعر بعد تناول الشيكولاتة و ماذا تخبرك شكل الشيكولاتة و رائحتها ، و التطبيق ملئ بالحقائق الممتعة و الوصفات و تاريخ الشيكولاتة . تكلفة التطبيق 99, دولار .

تطبيق مايو كاندي myo candy : إذا كنت تحب صنع الحلوى ، سيكون هذا التطبيق هو المرشد لك ، فهو يعطيك وصفات و أنواع مختلفة و لذيذة للحلويات مع صور و قائمة المكونات و قائمة تعليمات . التطبيق مجاني .

تطبيق أبيتيت إيزي باي appetites’s easy pie : و هو تطبيق من الشيف إيفان كليمان ، و يشرح لك عمل 20 نوع من الحلوى المختلفة في 5 ساعات فقط مع فيديو للتعليمات خطوة بخطوة منهم حلوى بشيكولاتة الفول السوداني و حلوى الخوخ و الكرز الشتوية و بلاك بيري بالسكر و الكريمة . تكلفة التطبيق2,99 دولار .

تطبيق مارثا ستيورت ميكس كوكيز martha stewart makes cookies : إذا كنت تريد أن تفتخر بصنع أنواع فريدة و ممتعة من الكوكيز إليك هذا التطبيق ، و الذي يوجد به وصفات لعمل الكوكيز سواء التقليدية أو المختلفة ، و الجرافيكس في التطبيق رائعة ، و وصفاته واضحة و سهلة ، و يوجد تايمر في التطبيق للمساعدة . التطبيق مجاني .

تطبيق سويك كى إس كب كيكس sweek k’s cupcakes : و يساعدك التطبيق على عمل أنواع مختلفة من الكب كيك ، و يحتوي التطبيق على صور و نصوص و تعليمات و خطوات و كل الطرق و أيضا نصائح مساعدة . تكلفة التطبيق 1,99 دولار .

تطبيق سموثيز فروم هول ليفينج smoothies from whole living : و يجعلك التطبيق تتناول كل الحلويات التي تحبها دون الإحساس أو الشعور بالذنب ، و به وصفات للمشروبات و عدة تصنيفات أخرى . التطبيق مجاني .

تطبيق ويلتون كيك أيدياز أند مور wilton cake ideas&more : و يساعدك على عمل التورتات بشكل قلعة الأميرة و التي ستسعد أطفالك كثيرا خطوة بخطوة ، و به مجموعة من تصاميم التورتات و يساعدك في كيفية خبزها و تزينها . التطبيق مجاني .
تطبيق سكوبس آيس كريم فن scoops-icecream fun : و هي لعبة بالحلويات بها العديد من الممرات و يمكنك فيها جمع الجوائز و إحراز عدد نقاط مدهشة . التطبيق مجاني .









قد يعجبك ايضا:  


أرسل افضل تطبيقات لمحبي الحلويات

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

AddThis

LinkWithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...